الإثنين, 2 سبتمبر 2024

الأمير الوليد يستقبل نائب وزير خارجية ألمانيا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

6

استقبل الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتبه بالرياض، الدكتور ماركس ادرار، نائب وزير الخارجية الألمانية ورافقه كل من بوريس روغِه، السفير الألماني لدى المملكة العربية السعودية. كما حضر كل من محمد المجددي، المدير التنفيذي الأول لمكتب رئيس مجلس الإدارة، وحسناء التركي، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لرئيس مجلس الإدارة، وأحمد الطبيشي، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة وفهد بن سعد بن نافل، مساعد تنفيذي أول لرئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء شكر الدكتور ماركس الأمير على إتاحتهم الفرصة للقاء به، كما تناول الطرفان آخر التطورات الإقليمية والدولية على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

اقرأ المزيد

وكان مهتماً بالاستماع إلى أراء الأمير ووجهات نظره حيث أشار إلى أن الأمير الوليد معروفٌ بمشاريعه الناجحة والهامة لما لديه من رؤية خاصة للفرص الاستثمارية المستقبلية. وفي نهاية اللقاء، شكر الدكتور ماركس سمو الأمير على حسن الاستقبال.

ففي 2014م، استقبل الأمير الوليد في مكتبه بالرياض، جيرهارد شرودر المستشار السابق لجمهورية ألمانيا الاتحادية والرئيس الفخري لنوموف NUMOV الإتحاد الألماني للشرق الأوسط والأدنى والوفد المرافق. هذا وأقام الأمير الوليد مأدبة عشاء في منتجع المملكة على شرف ضيفه.

وفي عام 2013م، استقبل الأمير الوليد في مكتبه بالرياض غرهارد شرودر والوفد المرافق.

وتشمل استثمارات الأمير الوليد عن طريق شركة المملكة القابضة في ألمانيا مجموعة سيتي Citigroup في القطاع المصرفي، وفي قطاع الفنادق كل من فندق فيرمونت هامبرج 14 فندق موفنبيك Movenpick و3 فنادق سويسوتيل Swissotel.

ذات صلة

المزيد