الخميس, 15 أغسطس 2024

#سامسونغ تبيع 10 ملايين وحدة من أحدث هواتفها الذكية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

10
أعلنت شركة سامسونغ أن الشحنات العالمية من أحدث هواتفها الذكية “غالاكسي إس 6” تجاوزت 10 ملايين وحدة بعد نحو شهر واحد فقط من طرحها في الأسواق.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية “يونهاب نيوز”عن مسؤول رفيع المستوى بسامسونغ قوله “مبيعات سلسلة غالاكسي إس 6 تجاوزت بالفعل حاجز 10 ملايين”. وتُعد هذه المرة الأولى التي تؤكد فيه الشركة الكورية مبيعات أحدث هواتفها الذكية.

ويمتاز “غالاكسي إس 6” الجديد بأنه أول هاتف يضم بطاريات سامسونغ التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي. كما أن النسخة المنحنية الشاشة من الجانبين “غالاكسي إس 6 إيدج”، استقطبت اهتمام العالم بتصميمها الفريد.

اقرأ المزيد

يُذكر أن سامسونغ كانت طرحت هاتفيها “غالاكسي إس 6” و “غالاكسي إس 6 إيدج” للبيع في الأسواق العالمية في العاشر من شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وللمقارنة، كانت شركة سامسونج باعت 10 ملايين وحدة من هاتفيها السابقين “غالاكسي إس5” و “غالاكسي إس4″، بعد أقل من شهر من طرحهما في الأسواق. هذا، ولم توضح الشركة التاريخ المحدد لتحقيق “غالاكسي إس 6” هذا الرقم.

ويتوقع باحثون ومتابعون أن تبيع سامسونج خلال هذا العام 50 مليون وحدة من “غالاكسي إس6” و “غالاكسي إس6 إيدج”، بينما يرتفع هذا الرقم إلى 70 مليون وحدة، عند بعض الباحثين.

ذات صلة

المزيد