الأربعاء, 17 يوليو 2024

السعودية للخدمات الأرضية تصدر نشرة تكميلية.. وتكشف عن قضايا جديدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

السعودية للخدمات الأرضية

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية اليوم عن  نشرة اصدار تكميلية  تضمنت الكشف عن قضايا جديدة مرفوعة ضد الشركة من قبل موظفين يعملون لدى الشركة نتيجة لفروقات ومستحقات مالية،فيما أوضحت السماح لمن اكتتب في الشركة – المؤسسات المالية المشاركة في بناء سجل الأوامر- أن لها الحق في إلغاء أو تعديل ماتم الاكتتاب به.

مرجعة ذلك الى اشتراط هيئة السوق المالية بالافصاح عن أي حدث جوهري ممكن أن يؤثر على الشركة، وأبانت الشركة أن الأثر المالي للقضايا المرفوعة ضدها من قبل 178 موظف معار من الخطوط السعودية بخصوص بدلات ومزايا وظيفية، وصدرت أحكام ابتدائية ضد الشركة، مقدرة الأثر المالي في حال تم صدور الحكم النهائي ضدها بـ 25.1 مليون ريال وارتفاع المصاريف 3.8 مليون ريال بشكل سنوي متكرر.
مضيفةً أنه وفقاً للمادة (24-ج) من قواعد التسجيل والإدراج، يحق للمؤسسات التي قامت بالاكتتاب قبل إعلان نشرة الإصدار التكميلية بأن تقوم بتعديل أو إلغاء اكتتابها.

اقرأ المزيد

ولم تستبعد الشركة قيام الموظفين المعارين برفع قضايا للحصول على بدلات ومزايا وظيفية، وأن ذلك لو تم سيكون له أثر سلبي على الشركة بـ 103 مليون ريال، اضافة الى 14.2 مليون ريال لكل عام نتيجة هذه المزايا، مشيرةً أنه لم تقم بتجنيب أي مخصصات لمواجهة هذه الاحتمالات.

وقامت الشركة السعودية للخدمات الأرضية بتعديل عدد القضايا المرفوعة ضدها الى 12 قضية بدلا من 15 نتيجة صدور أحكام نهائية في 3 قضايا وتعديل إجمالي المطالبات المالية من مليون ريال إلى 25.6 مليون ريال .

وأكدت الشركة على أن عملية طرح أسهمها للاكتتاب العام مستمرة وذلك بدءاً من اليوم الأربعاء 3/6/2015م الى يوم الثلاثاء الموافق 9/6/2015م.

التقرير هنا

ذات صلة

المزيد