الخميس, 8 أغسطس 2024

52 خريجاً من القيادات ينهون برنامج تطوير المهارات بنسخته الـ 14 في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أنهى 52 خريجاً من القيادات في القطاعات الداخلية داخل المملكة وخارجها برنامج تطوير المهارات القيادية والإدارية بنسخته الرابعة عشر والمقدم من معهد المدينة.

واشتمل البرنامج الذي امتد إلى عشرة أيام على سبعة مواضيع إدارية من إدارة راس المال البشري الاستراتيجي والتحول الرقمي والقيادة من خلال التغيير بالإضافة الى برامج التخصصات الأربعة للتنفيذ والقيادة الاستراتيجية في السياق الرقمي والتفكير التصميمي المبتكر.

ويستند البرنامج المقدم من معهد المدينة المتقدم لتطوير المهارات القيادية والإدارية على الاحتياجات الإقليمية والعالمية والضغوط التنافسية الصناعية وأحدث مفاهيم وأدوات الإدارة التي تركز على تحويل كبار المسؤولين التنفيذين إلى قادة محتملين، وصمم برنامج القيادة ليمثل تحدياً للتصورات الحالية حول القيادة والقيم التي تشكلها بما يشجع على التفكير والقيادة بطريقة مختلفة كما سيدعم هذا البرنامج المديرين التنفيذين خلال التحولات الرئيسية في حياتهم المهنية عبر رؤية أوسع للنجاح كما سيشهدون أحدث تقنيات التعليم ويكتسبون مجموعة من المهارات والرؤي الفريدة تمكنهم من معرفة القدرات التي تصنع قائداً متميزاً محتملاً ويتعاونون مع قادة الفكر المعاصرين، حيث وصل عدد الخريجين حتى الآن بعد تنفيذ 14 إصداراً ما يقارب 590 خريج يمثلون أكثر من 50 جهة مختلفة.

اقرأ المزيد

وخلال اللقاء، استعرض الحضور أهداف ومحاور البرنامج وأفضل الممارسات المحلية والعالمية والأساليب العلمية والمنهجية للموضوعات التي تساهم بشكل مباشر في تعزيز المهارات القيادية والعملية لدى المشاركين.

وشهد البرنامج ‫تكريم الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة خريجي البرنامج المتقدم لتطوير المهارات القيادية والإدارية بنسخته الرابعة عشرة.

ذات صلة

المزيد