الثلاثاء, 6 أغسطس 2024

المسجد النبوي يستقبل نحو 245 مليون مصلّ خلال العام 1444

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكد الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أنه منذ بداية عام1444هـ، استقبل المسجد النبوي نحو 245 مليون مصل ومصلية، في أجواء روحانية وخدمات شاملة ومتنوعة وجهود كبيرة من وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي والجهات المشاركة والعمل بتنسيق وتناغم وبروح الفريق الواحد في خدمة القاصدين من السلام إلى التمام.

وبينّ السديس بأن وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي عملت على تقديم أفضل الخدمات بأعلى معايير الجودة والتيسير على المصلين والزوار ومضاعفة الجهود وتوفير كل ما من شأنه راحة المصلين والزوار وتسهيل كافة الخدمات لهم لينعموا بالراحة ويؤدوا عباداتهم بكل يسر وطمأنينة.

ورفع الدكتور السديس شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله- على ما يحظى به الحرمين الشريفين من جليل العناية وفائق الرعاية مما انعكس على جودة الخدمات المقدمة فيهما.

اقرأ المزيد

وقدم السديس شكره لأمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل على متابعتهم ودعمهم المتواصل وحرصهم الدائم على خدمة المسجد النبوي وزواره.

ذات صلة

المزيد