الإثنين, 5 أغسطس 2024

“دور الضيافة” تواصل أعمال مشروع أجنحة مكارم برج المدينة الفندقية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

واصلت شركة برج المدينة العقارية المملوكة لشركة دور للضيافة وشركة أوقاف للإستثمار (الذراع الاستثماري للهيئة العامة للأوقاف) أعمال بناء وإنشاءات مشروع أجنحة مكارم برج المدينة الفندقية على مساحة 29.176 ألف متر مربع.

ويعد مكارم برج المدينة أحد فنادق علامة مكارم التجارية، التابعة لشركة دور للضيافة، إذ عملت إدارة التشغيل الفندقي مع إدارة المشاريع على تطوير أعمال المشروع الذي سيكون انطلاقة أولى مجموعة “مكارم” في المدينة المنورة، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في المنطقة المركزية شمال المسجد النبوي، حيث يضم المشروع 16 طابق منها 5 طوابق تحت الأرض مخصصة للمواقف و 374 غرفة فندقية ومطاعم عالمية وخدمات متكاملة، ومن المتوقع اكتمال ملامحه النهائية في عام 2024، علاوة على ذلك يُصنف من الفنادق العالمية ذات فئة 5 نجوم في المدينة المنورة.

ويأتي مشروع مكارم برج المدينة ضمن مشاريع التطوير والتنفيذ لشركة دور الضيافة التي انطلقت أعماله في العام الماضي 2022، وذلك تماشياً مع خطة الشركة الاستراتيجية في تعزيز قدراتها وريادتها للخدمات الفندقية والسياحية في المملكة، ولمواكبة النمو المرتقب في حركة السياحة وقطاع الضيافة.

اقرأ المزيد

يذكر أن مكارم، العلامة الفندقية السعودية الحائزة على جوائز عالمية والمتخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق، ترتكز أعمالها على خدمة ضيوف الرحمن، وتقديم خدمات الضيافة المحلية في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ذات صلة

المزيد