الأحد, 4 أغسطس 2024

“وافي” يصدر رخصة بيع على الخارطة لمشروع “مكنان” في ضاحية الدار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أصدرت لجنة البيع أو التأجير على الخارطة “وافي” رخصة بيع على الخارطة لمشروع “مكنان” في ضاحية الدار -أحد مشاريع الوطنية للاسكان- في المدينة المنورة و الذي تعمل الشركة العالمية للتطوير العقاري على تطويره.

ويشتمل المشروع على شقق سكنية فاخرة تتألف من 240 من الوحدات السكنية، و يتكون المشروع من 10 عمائر بنموذجين مختلفة، النموذج الأول يتكون من 3 غرف، فيما يتكون النموذج الثاني من 4 غرف.

و يقع المشروع بالقرب من الخدمات الأساسية، وكذلك بالقرب من أهم المعالم في المنطقة منها مسجد قباء، كما يسهل موقع المشروع الوصول لمحطة قطار الحرمين والمطار الدولي.

اقرأ المزيد

يُذكر أن مشروع ضاحية الدار يحتضن عدة مشاريع منها “مشروع الجوار” المطور عبر شركة المملكة العقارية و الذي يقع على مساحة 350.737 متر مربع يتكون من شقق مساحتها تتراوح بين 136 إلى 251 متر مربع، إضافة إلى مشروع “درة المدينة 1” الذي تتولى شركة منازل العصرية للتطوير و الاستثمار العقاري تطويره على مساحة 75 الف متر مربع يتألف من شقق تبلغ مساحاتها من 125 إلى 269 متر مربع، إلى جانب مشروع “درة المدينة 2” الكائن على مساحة 515 الف متر مربع يتكون من شقق مساحاتها تتراوح بين 260 إلى 276 متر مربع و يبلغ عدد وحداتها المتاحة 18.

 

ذات صلة

المزيد