الأحد, 4 أغسطس 2024

غرفة المدينة تعلن 34 فرصة استثمارية في الحسو بمساحة 30.5 ألف متر مربع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram
أعلنت غرفة المدينة المنورة عن طرح 34 فرصة استثمارية في الحسو التابعة لمحافظة الحناكية بمنطقة المدينة المنورة، وذلك لتطوير وتنمية الاستثمار والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لسكان وزوار المنطقة.

ووفقا للبيانات الصادرة من بلدية الحسو تأتي الفرص الاستثمارية ضمن الأنشطة التجارية بمساحة إجمالية تتجاوز 30.5 ألف متر مربع، وأخر موعد لشراء الكراسة في 31 أكتوبر من العام الجاري.

وجاءت أكبر الفرص الاستثمارية من حيث المساحة في إنشاء وتشغيل 3 محطات وقود بمساحة إجمالية 26.5 ألف متر مربع وعقد يمتد 25 سنة، حيث بلغت مساحة المحطة الأولى 10 آلاف متر مربع، وأخرى بمساحة 9 آلاف متر مربع، فيما جاءت المحطة الثالثة بمساحة 7.5 آلاف متر مربع.

وتشمل الفرص الاستثمارية 31 فرصة عبر الأنشطة التجارية في إنشاء وتشغيل “محال تجارية” على شارع الحسو العام، بمساحات مختلفة ما بين 50 إلى 134 متر مربع وعقد استثماري لمدة 5 سنوات لجميع الفرص.

اقرأ المزيد

وتقع منطقة الحسو جنوب شرق المدينة المنورة على مسافة 275 كيلو متر، جهة طريق المدينة – القصيم السريع، وتتميز بالتطوير المستمر والخدمات والمراكز ومنها مستشفى الحسو العام والخدمات التعليمية، إضافة إلى الملعب الرياضي والحدائق والمرافق العامة، وتأتي الفرص الاستثمارية لخدمة أهالي المنطقة والقرى المجاورة التي تشمل أكثر من 10 قرى محيطة.

ذات صلة

المزيد