الأحد, 4 أغسطس 2024

منشآت ” تنظم روزنامة أسبوع النمو في المدينة المنورة “

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ممثلة بمراكز دعم المنشآت عن إقامة روزنامة أسبوع النمو في المدينة المنورة خلال الفترة 27 -31 أغسطس، والذي يستمر لمدة 5 أيام.

وتأتي لقاءات أسبوع النمو المقامة في مراكز دعم المنشآت في الرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر، بهدف التعريف على البرامج والخدمات الداعمة لنمو المنشآت وتطورها والتركيز على قطاع الأعمال في المملكة، إلى جانب التعريف بالفرص الاستثمارية، والمبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويستضيف مجلس دعم منشآت خلال روزنامة أسبوع النمو، محمد اليوسف الرئيس التنفيذي لمركز التنمية الاقتصادية في أمارة المدينة المنورة، ولقاء مع أيمن سمارن رئيس مجلس إدارة شركة سمارن القابضة.

اقرأ المزيد

وتقدم روزنامة أسبوع النمو لقاءً بعنوان الحفاظ على المواهب واستقطابها يقدمها محمد الزهراني، ويتضمن اللقاء الثاني برامج نمو المنشآت يقدمها فهد البقمي، إضافة إلى الحديث عن “تجربة منشأة” الذي يُعرض تجربة “شركة اقدم” ومنشأة “شركة مشيج الطبية”.

يذكر أن “منشآت” أطلقت روزنامة متنوعة من اللقاءات والدورات التدريبية في الأنشطة المتخصصة لدعم المنشآت ورواد الأعمال، وذلك من خلال استقطاب المتخصصين في مجالات متعددة؛ لمساعدة رواد الأعمال لبدء مشاريعهم، وتطوير نماذج عمل للتّمكن من استمرارية أعمالهم واستدامتها.

ذات صلة

المزيد