الأحد, 4 أغسطس 2024

تجمع المدينة الصحي: تشغيل مبنى العيادات الخارجية في مستشفى الملك فهد قبل نهاية العام الجاري

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوضح عبد الرحمن حمودة المتحدث الرسمي لتجمع المدينة المنورة الصحي بأن التجمع الصحي في المنطقة يعمل حالياً بوتيرة متسارعة لإنجاز عدد من المشاريع ومن أهمها مشروع مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد، ووصلت نسبة الإنجاز للمشروع إلى 92% .

وقال حمودة لـ (مال المدينة) بأنه من المتوقع تشغيل مشروع مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد قبل نهاية العام الميلادي الحالي.

وأضاف المتحدث بأنه بدأ التحضير لأعمال مشروع مستشفى الأنصار الذي يعد المشروع الأول من نوعه الذي تنفذه وزارة الصحة بالشراكة مع القطاع الخاص، وذلك ضمن محيط مشروع رؤى المدينة، إضافة إلى انطلاق أعمال الإنشاءات بمشروع مستشفى السلام الوقفي والذي يُنفذ بالتعاون مع وقف الشفاء الصحي ومنصة إحسان، ومن المتوقع الانتهاء من أعماله وتسليمه خلال عامين.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، شهد بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، فهد الجلاجل وزير الصحة، مراسم توقيع عقد مشروع إنشاء مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة بسعة 244 سريرا، بين وزارة الصحة وتحالف شركتي تماسك والغانم إنترناشيونال، الذي يعد أول مشروع من نوعه تنفذه وزارة الصحة بالشراكة مع القطاع الخاص على مستوى القطاع الصحي بالمملكة (B.O.T)، وفق معايير المركز الوطني للتخصيص.

ذات صلة

المزيد