الأحد, 4 أغسطس 2024

“كانف العقارية” و “الغانم للعقار” تطلقان مزادات لبيع 19 عقارا في المدينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة كانف العقارية عن إطلاقها لمزاديّ “السلام، البدر”، كما أطلقت مؤسسة الغانم للعقار و المزادات العلنية “مزاد دار السلام” في المدينة المنورة، وذلك تحت إشراف مركز الإسناد و التصفية “إنفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ عبر منصة “مباشر للمزادات” خلال الفترة 2 – 11 سبتمبر.

وتنوعت الفرص العقارية في مزاد السلام بين فلتين تبلغ مساحتهما الإجمالية نحو 1000 متر مربع، و 5 عمائر سكنية بلغت مساحتها الإجمالية نحو 3.1 الف متر مربع، بالإضافة إلى إستراحة بمساحة إجمالية تقدر بـ 1.8 الف متر مربع تقريباً.

فيما اشتمل مزاد البدر على أرض تجارية بلغت مساحتها نحو 300 متر مربع، و 4 أراضي سكنية تقدر مساحتها الإجمالية بنحو 10.5 الاف متر مربع، إضافة إلى مساحة إجمالية تقدر بنحو 160.3 الف متر مربع لعدد 2 من الأراضي الزراعية.

اقرأ المزيد

وتضمن مزاد دار السلام 3 فرص عقارية تمثلت في مزرعة تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 58.5 الف متر مربع، و مبنى سكني بلغت مساحته 675 متر مربع، كما تقدر مساحة عمارة سكنية بنحو 400 متر مربع.

كما تنوعت مواقع الفرص العقارية في المزادات ما بين المدينة المنورة “منطقة الامارة” و محافظة وادي الفرع و مركز المندسة التابع لأمارة المنطقة، إلى جانب توزع مواقع الفرص في أحياء متفرقة في المدينة من ضمنها حي الدفاع، الدويمة، جزع العريض، طريق الجامعات، آبار علي، شظاة، شوران، قباء، العصبة، حمراء الأسد، قريضة، دالول، الرفيعة.

ذات صلة

المزيد