الأحد, 4 أغسطس 2024

استعرض تجربته خلال أسبوع النمو...

سمارن .. من عريشة ألمونيوم إلى إنشاء أكبر مصنع لصب الألمونيوم بتكلفة 73 مليون ريال يبدأ انتاجه العام القادم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

بدأت مجموعة سمارن القابضة ممثلة في شركة مصنع الإسراء لتصنيع وسباكة الألمونيوم في إنشاء أكبر مصنع أصل الألمونيوم في المملكة بتكلفة 73 مليون ريال بمساحة 30 ألف كيلو متر مربع في المدينة المنورة، بعد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة العبيكان للزجاج بهذا الخصوص.

واستعرض أيمن سمارن رئيس مجلس إدارة شركة سمارن القابضة تجربته لرواد ورائدات الأعمال والمهتمين خلال استضافته في فعالية أسبوع النمو الذي نظمته “منشآت” في مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المدينة المنورة خلال الفترة من 31-27 أغسطس.

وعدد سمارن محطات تجربته الممتدة إلى أكثر من 30 عاما والتي بدأت من إنشاء عريشة من الألمونيوم في منزل العائلة بتكلفة وجودة أفضل من الخشب ثم الانتقال إلى ورشة ألمونيوم صغيرة إلى ما وصل إليه من إنشاء المصنع وانتقل إلى تجاربه وصناعة المشربيات بالألومنيوم وصناعة عربات النفود ترك والمطاعم.

اقرأ المزيد

وأشار سمارن إلى أهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية من خلال المشاريع العملاقة في منطقة المدينة المنورة والتأني في اختيار المشروع والعمل على قدر الإمكانات المتاحة والبحث عن المشاريع المتفردة منوها إلى أن أتمتة العمل في القطاع العام سهل إقامة نماذج أعمال ناجحة من خلال ما وفرته الدولة من تسهيلات قضت على البيروقراطية.

ذات صلة

المزيد