الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

الرشيد يحصل على الدبلوم المتقدم في العلاقات العامة من معهد CIPR اللندني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

6

حصل إبراهيم بن محمد الرشيد مدير العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز الوطني للقياس والتقويم (قياس) على دبلوم المعهد الملكي للعلاقات العامة CIPR في العلاقات العامة CIPR Diploma، والتي تعتبر من أبرز المعاهد الممارسة في مجال العلاقات العامة التي تهدف إلى تنمية القدرة على تحليل ونقد مفاهيم العلاقات العامة ونماذجها ونظرياتها وتطبيقها .
وأشار الرشيد إلى أن الدبلوم المتقدم يساعد على عرض النظريات والمفاهيم والأشكال والتطبيقات في إدارة العلاقات العامة الإستراتجية و التأكيد على أهمية التخطيط لعلاقات عامة إستراتيجية، والتأكيد على الاتصالات الجماعية ومهامها الإستراتيجية من خلال تلمّس حاجات الجماهير والمساهمين في تصميم الاتصالات. والعمل على زيادة فعالية التخطيط الإعلامي والإدارة التنفيذية, بالإضافة إلى استخدام المعلومات وأساليب الاتصال المقنعة.
وأشاد الرشيد بالتجارب العالمية التي عُرضت خلال دراسته، وقام بعرض تجاربنا المحلية في العلاقات العامة التي نالت على إعجاب المتخصصين في مجال العلاقات العامة عالمياً.
الجدير بالذكر أن الرشيد ترأس عدد من لجان العلاقات العامة والإعلام في عدد من المؤتمرات الدولية والمحلية، ومستشار اعلام وعلاقات عامة في عدد من الجهات .

ذات صلة

المزيد