السبت, 3 أغسطس 2024

“منشآت” تنظم لقاء الفرص الاستثمارية بالقطاع الصحي في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ممثلة بمركز دعم المنشآت  لقاء بعنوان “الفرص الاستثمارية في القطاع الصحي”،  بعد غد الثلاثاء ضمن فعاليات روزنامة أسبوع  الصحة في المدينة المنورة.

ويتناول اللقاء الذي يقدمه الدكتور حاتم محمد خان مدير إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة بوكالة تنمية الاستثمار الصحي، الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاع الصحي والتعريف بوكالة تنمية الاستثمار الصحي ودورها في تقديم الخدمات، ويستهدف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

كما تتيح فعاليات أسبوع الصحة للزوار والمهتمين فرصة التعرف على التجارب الريادية الناجحة من خلال لقاءات متخصصة مع أبرز رواد الأعمال، للتركيز على الفرص المقدمة في مجال ريادة الأعمال ومناقشة التحديات وسبل معالجتها بطرق فعالة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الكبيرة التي يحفل بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ المزيد

يذكر أن “منشآت” تقدم روزنامة متنوعة من اللقاءات والدورات التدريبية في الأنشطة المتخصصة لدعم المنشآت ورواد الأعمال، وذلك من خلال استقطاب المتخصصين في مجالات متعددة؛ لمساعدة رواد الأعمال لبدء مشاريعهم، وتطوير نماذج عمل للتّمكن من استمرارية أعمالهم واستدامتها.

ذات صلة

المزيد