الخميس, 18 يوليو 2024

“المقر للتطوير والتنمية” توقع مذكرة تفاهم لتطوير مشاريع نوعية كبرى في المدينة المنورة بأكثر من مليار ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أبرمت شركة المقر للتطوير والتنمية مذكرة تفاهم مع شركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري، لتطوير مشاريع نوعية كبرى في المدينة المنورة بما يتجاوز المليار ريال، وذلك على هامش معرض “سيتي سكيب العالمي” الذي تحتضنه مدينة الرياض.

ومثل شركة المقر للتطوير والتنمية (الذراع الاستثماري لأمانة منطقة المدينة المنورة)، ماجد الشلهوب الرئيس التنفيذي، بينما مثل شركة عبدالله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري، مشعل بن عميره الرئيس التنفيذي.

واشتملت المذكرة على التعاون لإنشاء مشاريع مشتركة بينهما في مجال التنمية العمرانية والتطوير الحضري، وكذلك التعاون فيما يخص المشاريع التي لها بعد تنموي واجتماعي، بالإضافة لتطوير مشاريع نوعية كبرى في المدينة المنورة.

اقرأ المزيد

وتأسست شركة المقر للتطوير والتنمية كذراع استثماري لأمانة منطقة المدينة المنورة، وقدمت (المقر) عبر نماذج استثمار متعددة شكلا جديدا من مشاريع الاستثمار ذات الجودة في التنفيذ والقدرة على استيفاء متطلبات الديمومة، بهدف تحقيق مستهدفات الرؤية المستقبلية لاقتصاد المملكة.

وتعد شركة عبدالله العثيم للاستثمار إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في إنشاء وتشغيل مجموعة متنوعة من المجمعات التجارية، ومراكز الترفيه، والأزياء، والمطاعم والمقاهي في المملكة، ودول الخليج، ومصر.

ذات صلة

المزيد