السبت, 3 أغسطس 2024

غرفة المدينة تطرح 4 فرص استثمارية بمساحة 11 ألف متر مربع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الغرفة التجارية بمنطقة المدينة المنورة عن طرحها 4 فرص استثمارية تتنوع نشاطاتها بين تجارية و ترفيهية بمواقع مختلفة على مساحة إجمالية تبلغ نحو 11.1 الف متر مربع.

وتتمثل الفرصة الاستثمارية الأولى في إنشاء و تشغيل و صيانة مبنى متعدد الاستخدامات يقع على طريق الكورنيش الشمالي في محافظة الرايس على مساحة تبلغ 400 متر مربع بسعر كراسة 1000 ريال يقدم خلال آخر موعد لشراء الكراسة و التقديم في 14 نوفمبر القادم، كما تقع فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة سوق تجاري” في حي الغزلاني بمحافظة بدر على مساحة 5 الاف متر مريع، بمدة عقد طويلة الأجل بلغت 25 عاماً.

فيما تبلغ مساحة فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة مستودع” 840 متر مربع و التي تقع بالمنطقة الصناعية في محافظة بدر بسعر كراسة يصل إلى 1000 ريال يقدم خلال الفترة المحددة 14 نوفمبر، وتأتي الفرصة الاستثمارية الرابعة في “إنشاء و تشغيل و صيانة ملاعب رياضة و مركز حي جوار مستشفى الملك فيصل التخصصي” الكائنة في المدينة الصناعية على مساحة 4.9 الاف متر مربع تقريباً، بمدة عقد طويلة الأجل تبلغ 25 عاماً و سعر كراسة يبلغ 2000 ريال.

اقرأ المزيد

ودعت الغرفة التجارية عموم المستثمرين و رواد الأعمال الراغبين بالتنافس للإطلاع على الفرص الاستثمارية، و تفاصيل المنافسة من خلال منصة إستثمارات المدينة.

ذات صلة

المزيد