الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

حرم أمير الرياض تشرف حفل سيدات الأعمال بغرفة الرياض

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

8

شرفت حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد آل سعود, الحفل السنوي لسيدات الأعمال والذي نظمه فرع سيدات بغرفة الرياض مساء أمس الاثنين .

وذلك بحضور أكثر من 300 من سيدات الأعمال , وعدد من صاحبات السمو الأميرات وسيدات السلك الدبلوماسي والمسؤولات في القطاعين العام والخاص .
وعبرت سمو الامير نوره عن إعجابها بالمحفل السنوي النسائي وأثره في إبراز دور المرأة السعودية في بناء الوطن واهتمام فرع السيدات بغرفة الرياض للترتيب له .

اقرأ المزيد

9

واضافت أن إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات والمناسبات الدورية من شأنها تعزيز دور المرأة الريادي في المساهمة بنهضة الاقتصاد وما يعلقه عليهن الوطن من آمال وطموحات في ظل ما تحظى به المرأة من دعم خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة .

وشهد الحفل حضور لافت من سيدات السلك الدبلوماسي من زوجات عدد من سفراء بعض الدول الأوروبية والأمريكية والأفريقية والآسيوية وممثلات عن هذه السفارات , واللائي عبرن عن سعادتهن بحضور الحفل , فيما أشرن إلى أن الحفل يعد فرصة جيدة بالنسبة لهن للالتقاء بسيدات الأعمال والمهتمات بالجانب الاقتصادي والتعرف من خلالهن على الأنشطة التجارية والاقتصادية التي تمارسها السيدة السعودية والفرص الاستثمارية التي يمكن عقدها بين الطرفين .

99
وتنوعت فئات ضيوف الحفل السنوي لسيدات الأعمال بين رئيسات وعضوات لجان سيدات الأعمال في الغرف السعودية مثل أبها وبيشة وينبع والقصيم , ونخبة من الاكاديميات البارزات وشابات الاعمال , ورئيسات وعضوات الجمعيات المهنية والخيرية والمهتمات بقطاع الأعمال النسائي .
وعبرت الحاضرات والمدعوات للحفل النسائي لمجتمع أعمال الرياض عن عميق شكرهن لفرع السيدات بغرفة الرياض في تنظيم هذا المحفل السنوي إلى جانب العديد من الفعاليات وتواصله مع الكثير من الجهات الحكومية والأهلية مما يجسد بوضوح اهتمام الغرفة بتفعيل وتطوير الدور الاقتصادي للمرأة.
ونوهت مديرة عام فرع السيدات بالغرفة الأميرة هيلة بنت عبد الرحمن آل سعود بتشريف حرم أمير منطقة الرياض للحفل وحرص سموها على دعم قطاع الأعمال وتقريب أواصر المودة بين المسؤول والمرأة السعودية بما يعزز من حضور سيدة الأعمال في كافة المجالات الاقتصادية .

ذات صلة

المزيد