الثلاثاء, 16 يوليو 2024

تدشين النافذة الإلكترونية للنسخة المطوّرة من الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” عبر الإنترنت

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

555
دشنت مؤسسة النقد العربي السعودي الموقع الإلكتروني للنسخة المطورة من الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” عبر شبكة الإنترنت، باللغتين العربية والإنجليزية ومن خلال الرابط الإلكتروني www.mada.com.sa.
ويأتي إطلاق البوابة الإلكترونية للهوية المطورة من الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” بالتزامن مع التدشين الرسمي للهوية وبعد استكمال سلسلة واسعة من الاختبارات الفنية وعمليات التحقق من كفاءة النظام، ليقدم واجهة سهلة الاستخدام وبتصميم عصري وجذاب، ويوفر لمتصفحي الموقع معلومات وافية حول “مدى”.
وتشتمل نافذة “مدى” الإلكترونية على قائمة واسعة من المعلومات والبيانات الخاصة بـ “مدى” وخدماتها ذات القيمة المضافة، إلى جانب ما يقدّمه من إرشادات ونصائح لحاملي البطاقات والتجار والشركاء حول مزايا “مدى” وخدمات نقاط البيع والدفع الإلكتروني، في الوقت الذي يعرض فيه الموقع الإلكتروني الأجوبة على مجموعة واسعة من الأسئلة الشائعة والمتكررة المرتبطة بإصدار البطاقات البنكية واستخداماتها عبر أجهزة نقاط البيع لكلٍ من حاملي البطاقات البنكية والتجار.
كما ويحتوي الموقع على مكتبة فيديو عن خدمة مدى، إلى جانب ما يتيحه الموقع من غرفة للأخبار لإبقاء متصفحي الموقع على تواصل دائم مع آخر المستجدات.

ذات صلة

المزيد