الثلاثاء, 16 يوليو 2024

أمير المنطقة الشرقية يكرّم بنك الرياض لدوره الفاعل في دعم مسيرة نجاح جمعية “إطعام”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

77
كرم  الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بنك الرياض، لدعمه المميز لجمعية “إطعام”، ودوره الفاعل في رعاية أعمال الجمعية، ومساندتها على تحقيق أهدافها الرامية لحفظ نعمة الطعام على مدى الثلاث سنوات الماضية.

جاء ذلك خلال رعاية سموه للحفل السنوي لجمعية إطعام والذي نظّمته الجمعية لتكريم شركائها والمؤسسين والجهات الداعمة لمسيرة أعمالها بمناسبة مرور 3 سنوات على انطلاقتها، وذلك مساء يوم الأحد الماضي بالدمام، حيث قام سمو راعي الحفل بتسليم الدرع التكريمية لنائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد عبدالعزيز الربيعة.

وثمّن الربيعة تكريم أمير المنطقة الشرقية لبنك الرياض بهذه المناسبة، ورعايته الكريمة للفعالية والتي تعكس ما تحظى به الجمعية ودورها البنّاء من مساندة ودعم من لدن، موجهاً تهنئته كذلك للجمعية بمرور ثلاث سنوات على انطلاقتها، ومتمنياً لها مزيداً من الاستمرارية في مسيرتها والاستدامة لمشاريعها.

اقرأ المزيد

وأكد الربيعة على اعتزاز بنك الرياض بدوره كشريك لجمعية “إطعام” وحرصه على تعزيز هذه الشراكة وتقديم ما يلزم من دعم لإثراء تجربة الجمعية ودورها التنموي والاجتماعي الريادي، انطلاقاً من التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية، وسعيه الدائم لتوثيق شراكته المجتمعية مع المؤسسات والجمعيات الخيرية لتقديم نماذج ناجحة في العمل الاجتماعي الفاعل والمؤثر.

ويأتي هذا التكريم لبنك الرياض بالنظر إلى الإسهامات التي قدّمها البنك للجمعية منذ انطلاقة نشاطها الخيري، حيث يعد البنك من أبرز الشركاء الاستراتيجيين للجمعية نتيجة تبنيه لسلسلة من المبادرات التي كان لها أثرها البالغ في إنجاح مسيرة الجمعية والدفع بخطواتها نحو الأمام لتحقيق تطلعاتها في ترسيخ ثقافة حفظ النعمة.

حيث كان البنك قد رعى العديد من برامج الجمعية التشغيلية والتوعوية، ومن بينها تزويده الجمعية باحتياجاتها من عبوات الطعام الفارغة المعدّة لتعبئة وتغليف الطعام الفائض وتوزيعه على الجهات المحتاجة. هذا إلى جانب تكفل البنك بإنتاج مجموعة من الأفلام التثقيفية التي تستعرض أهداف الجمعية ومهامها وتبرز رسائلها التوعوية، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للبنك إلى جانب جملةٍ من الإعلانات التوعوية، في الوقت الذي كان فيه البنك قد قام كذلك بتصميم التطبيق الخاص للجمعية على الأجهزة الذكية.

ذات صلة

المزيد