السبت, 27 يوليو 2024

علي الغامدي يصدر كتابا بعنوان”التسويق الرقمي 101″

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أصدر علي بن محمد الغامدي خبير تسويق رقمي والكاتب في صحيفة مال كتاب “التسويق الرقمي 101” لمساعدة المختصين ليكونوا محترفين في مختلف مجالات التسويق الرقمي، ولأن يتميزوا في وظيفتهم كمسوّقين مُطلعين، وفي نجاح المشروع الرقمي لرواد الأعمال، كما يغني عن عديد الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة.

والتسويق من العلوم الحديثة وضمن أكثرها تأثرا بالتطور التقني المتسارع، حيث أدى ذلك لظهور التسويق الرقمي وهو جانب متطور وتخصص فرعي جديد في مجال التسويق.

ويحتوي على 15 فصلاً أعدت بجهد وإتقان خلال أربع سنوات، وتم التطرق فيها لجميع قنوات التسويق الرقمي بالإضافة لمجالات علم التسويق المختلفة عبر شرح متعمق لمفاهيمه وعناصره ومبادئه واستراتيجياته ومعرفة أفضل ممارساته مدعم بالتجارب والخبرات، وعرضها بشكلٍ علمي سهلٍ وبسيطٍ لكل من يقرأه وبالذات لغير المتخصصين في التسويق، وليكون ذو قيمة ومرجع للممارسين.

اقرأ المزيد

فالكاتب قام بإعداده من خلال خبرات متراكمة لأكثر من 23 عاماً من العمل بمجالات وتخصصات التسويق المختلفة في منظمة رائدة عالميا في القطاع الخدمي والتقني، ومن العمل مع وكالات إعلانية عالمية في مجال التصميم والأعمال الفنية، وبمجال تخطيط الحملات وشراء المساحات الإعلانية، أيضا بمجال إدارة عدة وكالات إعلانية وضمن فرق تغيير عدد من العلامات التجارية، بالإضافة إلى العمل الطويل والمتخصص بمجالات التسويق الرقمي المختلفة، كذلك من خلال المحصول المعرفي والتخصص العلمي الأكاديمي بدرجة البكالوريوس والماجستير في التسويق، مع العديد من الشهادات الاحترافية المختلفة في التسويق الرقمي وإدارة المشاريع وتقنية المعلومات.

ويتوفر الكتاب من خلال منصة دار تشكيل للنشر والتوزيع حيث يمكن طلبه رقميا من خلال موقعهم الالكتروني https://tashkeell.com/AzAawRe او من خلال زيارة متجرهم.‬

ذات صلة

المزيد