الأربعاء, 17 يوليو 2024

شركة العرض المتقن (توبي) توقع اتفاقية تعاون مع (نيكستينك) السويسرية المتخصصة في تحليل سلوك المستخدمين بالشركات والمؤسسات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 وقعت شركة العرض المتقن (توبي) اتفاقية شراكة مع شركة نيكستينك (Nexthink) السويسرية المتخصصة في مجال تحليل سلوك المستخدمين وإدارة الأجهزة النهائية في الشركات والمؤسسات، والتي تتمتع بخبرة كبيرة في مجالها تمتد نحو 20 عاماً، وتتميز برؤيتها في اكتشاف المشكلات وتشخيصها ومعالجتها.

وستسهم الشراكة الاستراتيجية في نمو أعمال شركة العرض المتقن، وتوسيع خدماتها التي تقدمها للعملاء، مع استمرار رحلة تطورها وانتشارها، إلى جانب تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال خدمات وحلول تقنية المعلومات والاتصالات وعرفت بتميزها في الحلول المبتكرة.

اقرأ المزيد

وتعد نيكستينك منصة شاملة تغطي جميع جوانب إدارة الأجهزة النهائية وتحليل سلوك المستخدمين، مما يجعلها الحل الأمثل للشركات التي ترغب في تحسين تجربة المستخدمين وزيادة كفاءة الأنظمة الداخلية في الشركات، خاصة وأنها تستخدم تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لجمع البيانات وتحليلها.

وتعمل نيكستينك مع أكثر من 1000 شركة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك شركات كبرى في مختلف الصناعات والقطاعات. كما حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات على مستوى العالم لتقنياتها الحديثة وخدماتها الاحترافية.

 فيما تشمل منتجات نيكستينك، “Nexthink Analyze” وهي منصة تحليل تجربة المستخدم المتكاملة توفر رؤية شاملة للتجربة التي يعيشها المستخدمين في بيئات العمل الرقمية، و   ” Nexthink Act” منصة تحليل وتحسين توفر الكثير من الوقت والجهد عن طريق التقليل من الوقت لحل المشاكل، إلى جانب “Nexthink Engage” وهي منصة تفاعلية تسمح للشركات بالتواصل المباشر مع المستخدمين وتقديم الدعم والإرشادات والحلول للمشكلات المختلفة.

يذكر أن شركة العرض المتقن للخدمات التجارية هي شركة مساهمة سعودية مقفلة بموجب قرار وزارة التجارة رقم 772 والسجل التجاري رقم 1010203693، برأسمال قدره 150 مليون ريال مقسم إلى مليون ونصف سهم (150.000,000) سهم عادي، حيث تأسست كمؤسسة فردية باسم مؤسسة مكتب العرض المتقن للخدمات التجارية يملكها ناصر عبدالله محمد البسام ومقيدة بالسجل التجاري بمدينة الرياض برقم 1010189563 وبرأسمال قدره 25 ألف ريال.

ذات صلة

المزيد