الإثنين, 29 يوليو 2024

موبايلي تشارك في جولة عالمية للتوعية بدور أجهزة الصحة المتنقلة mHealth في علاج مرض السكري

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

02

شاركت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” في جولة الدرّاجات الهوائية الكبرى للصحة المتنقلة 2015، وذلك كجزء من فريق مجموعة “الاتصالات الإماراتية” والذي شارك في هذه الجولة بهدف تحسين حياة مرضى السكري والتوعية بأجهلة الصحة المتنقلة mHealth التي تساعد مرضى السكري.
وتمتد الجولة لأكثر من 1500 كيلو متر مقسمة إلى ثلاث محطات رئيسية، حيث انطلق المشتركون مؤخراً من مدينة بروكسل البلجيكية في رحلة استمرت ليومين باتجاه العاصمة الفرنسية باريس. والتحقت موبايلي بفريق الاتصالات الإماراتية في المحطة الثانية من هذه الجولة والتي انطلقت من باريس باتجاه مدينة جنيف السويسرية المحطة الأخيرة.
مثل موبايلي في هذه الرحلة الموظف علي الشهري في خطوة تهدف الشركة من خلالها إلى إبراز مواهب موظفيها وهو ما يعكس بيئة العمل المبتكرة داخل موبايلي.
ومن جهته قال فايز عوض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في موبايلي “نحرص على إبراز مواهب موظفينا وهو ما ينعكس إيجابياً على البيئة الداخلية للعمل في الشركة، وتعتبر موبايلي موظفيها على رأس أولوياتها لذا فإننا نحرص على تنمية قدراتهم مواهبهم من خلال كافة الفرص المتاحة وهو ما يصب في مصلحة الأهداف الإستراتيجية للشركة”.
يذكر أن هذه الجولة أصبحت حدثاً عالمياً لرفع الوعي بمرض السكري، إلى المساهمة في تطوير وابتكار الأدوات والوسائل التي من شأنها أن تساعد في مواجهة هذا المرض والحد من انتشاره. إضافة لذلك، فإن هذه المشاركة تأتي من منطلق إبراز خطورة هذا المرض وضرورة تثقيف المجتمعات بمكافحته، حيث تسهم هذه المشاركة بشكل فعال في إجراء المزيد من الاختبارات العلمية التي تساهم في إثراء الجهود الهادفة إلى الاستمرار في الابتكار وتطوير تقنيات الرعاية الصحية الخاصة بالهواتف المتحركة.
يذكر أن فريق مجموعة «اتصالات» يتكون من 11 موظفاً من 8 جنسيات مختلفة، تم اختيارهم من ضمن مجموعة من المتطوعين يمثلون الأسواق التي تعمل بها المجموعة، إضافة إلى إحدى مشتركات «اتصالات»، والتي تعاني من مرض السكري منذ أكثر من ثلاثين عاماً.

ذات صلة

المزيد