الأحد, 28 يوليو 2024

“ساب” يتكفل بحملة حج للمكفوفين والكفيفات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

تكفل البنك السعودي البريطاني (ساب) بتأمين فريضة الحج هذا العام لمجموعة من المكفوفين والكفيفات، وذلك من خلال رعايته لمشروع الحج الذي تنظمه جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف).

وتمثلت رعاية ساب لهذا المشروع الخيري في تغطية جميع تكاليف الحجاج المكفوفين المسجلين لدى جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف)، حيث شملت تذاكر السفر، والسكن، وتكاليف الإعاشة طوال فترة الحج، وتأمين وسائل التنقل في المشاعر بالقطارات، وتأمين المخيمات والتجهيزات في منى وعرفة ومزدلفة. وتضم الحملة التي تتولاها الجمعية فريق إداري مكون من أطباء ومشرفين لتيسير كافة الامور للحجاج المكفوفين.

اقرأ المزيد

وتهدف جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف) من تنظيم هذا المشروع إلى توفير كافة متطلبات المكفوفين والكفيفات وتحقيق طموحاتهم ومساعدتهم في كافة شؤونهم العلمية والعملية والاجتماعية، وترجمة اهتمامات حكومتنا الرشيدة بكافة فئات المجتمع، من خلال تنفيذ توجيهات وزارة الشؤون الاجتماعية نحو الاهتمام بأفراد المجتمع المحتاجين للدعم والمساندة.

ومن الجدير بالذكر أن البنك السعودي البريطاني ومن خلال “برامج ساب في خدمة المجتمع” دأب سنوياً على الإسهام في حملات الحج والعمرة للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية التي تقدم هذه البرامج لأبنائها.

ذات صلة

المزيد