الإثنين, 29 يوليو 2024

موبايلي تدعم باقات “كنكت تجوال” المميزة بتجوال بيانات يشمل 110 مشغل LTE حول العالم

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 
تتصدر شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” مقدمي خدمات الاتصالات في المنطقة في تقديم أكبر وأفضل تغطية خدمات تجوال دولي لبيانات الجيل الرابع ( LTE) مع أكثر من 110 مشغل يعدون من أكبر المشغلين حول العالم.

وأشار المهندس زياد الحسون الرئيس التنفيذي المكلف لمبيعات النواقل والمشغلين أن موبايلي حرصت على إطلاق خدمات التجوال الدولي LTEمع الشبكات الافضل حول العالم مثل شركة AT&T العملاقه في الولايات المتحدة الأمريكية, فودافون في المملكة المتحدة وألمانيا, اورنج في فرنسا, اورنج في سويسرا, فودافون في اسبانيا, A1 في النمسا, تلسترا في أستراليا, سيلكوم في ماليزيا. بالإضافة إلى المشغلين البارزين في دول مجلس التعاون مثل اتصالات في الإمارات العربية المتحدة, بتلكو في مملكة البحرين, واوريدو في دولة قطر.

وواكبت “موبايلي” هذه التغطية بباقات “كنكت تجوال” مميزة تواكب إجازة عيد الأضحى المبارك ليتسنى للمشتركين التواصل خلال سفرهم وفق باقات جديدة وأسعار تلبي رغباتهم المختلفة بتشكيلةٍ من أربعِ باقاتٍ مميزة و متنوعة.

اقرأ المزيد

و تبدأ أسعار الباقات الجديدة من 50 ريالاً للباقة اليومية المحدَثة ذات الـ 500 ميجابايت ويمكن تفعيلها من خلال إرسال الرمز “سفر1” إلى الرقم 1100، ويمكن تفعيل الباقة الأسبوعية ذات الـ 2 جيجابايت وبقيمة 150 ريالاً من خلال إرسال الرمز “سفر2″، إضافةً إلى الفئة الثالثة وهي الباقة الأسبوعية مع حجم بيانات أكبر 5 جيجا بايت وبقيمة 250 ريالاً ويمكن تفعيلها من خلال إرسال الرمز “سفر3″، وأخيراً الفئة الأكبر من باقات “كنكت تجوال” وهي الباقة الشهرية ذات الإستخدام اللامحدود لليانات بقيمة 350 ريالاً ويمكن الإشتراك بها من خلال الرمز “سفر4”.

وتسعى موبايلي الى مواكبة مواسم العطلات والسفر من خلال تقديم خدمات التجوال الدولي مع أفضل المشغليين وفق رؤية الشركة لتسهيل وتوفير حلول اتصالات فعّالة و باقات مميزة متنوعة تلبي احتياجات الجميع، و أوضح قائلاً “إن موبايلي تحرص على إبتكار خدمات ومنتجات تواكب متطلبات عملائها أثناء تواجدهم في داخل المملكة أو خارجها، حيث أتاحت هذه الباقات الجديدة للمشتركين إستخدام الإنترنت وتصفحه بسهولة عن طريق الهاتف المتحرك وبسرعة عالية أينما وُجدوا دون القلق من تكلفة إستخدام الإنترنت خلال فترة السفر”.

وتتيح موبايلي لعملائها الإشتراك بهذه الباقات من خلال إرسال رسالة نصّية برموز التفعيل إلى الرقم 1100، أو الإتصال المباشر بـ 1100، إضافةً إلى إمكانية الإتصال عن طريق نظام الـ USSD من خلال إدخال #1100* ثم الدخول إلى “التجوال” ثم إلى “باقات كنكت تجوال” للإشتراك، أو بالتواصل من خلال حساب المشترك الشخصي في الموقع الإلكتروني لموبايلي والدخول مباشرة على نافذة “خدماتي” ثم إلى نافذة “باقات كنكت تجوال” للتفعيل، كما يمكن تفعيل الإشتراك من خلال زيارة أحد فروع الشركة المنتشرة في المملكة.

 

ذات صلة

المزيد