الأحد, 28 يوليو 2024

“زين السعودية” تواصل تعاونها مع ضيوف خادم الحرمين الشريفين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

666

واصلت “زين السعودية” هذا العام شراكتها ودعمها لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، حيث تقدم خدمات الاتصالات للحجاج المشاركين في البرنامج للعام السادس على التوالي.
وأوضحت الشركة أنها تقدم وفقاً لهذه الشراكة أجهزة هواتف متنقلة مزودة بخدماتها الصوتية وخدمات نقل البيانات، للحجاج المشاركين في البرنامج لهذا العام، وذلك بعد أن حققت النجاح في المواسم الخمس الماضية، إلى جانب توفير خدمات الإنترنت عالي السرعة 4G/LTE في مقر تواجد ضيوف البرنامج.
وأوضحت الشركة أنها تسعى دائماً إلى المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام عبر توفيرها لأحدث الشبكات لخدمتهم عبر كافة مواسم الحج، معبرة عن فخرها في المشاركة في تسهيل أداء ضيوف خادم الحرمين الشريفين لمناسك حجهم، وهو ما يعد تفعيلاً لالتزام الشركة بأدوارها في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتطبيقاً لما التزمت به قبل إطلاق خدماتها التجارية في السوق السعودي.
من جهته أعرب عبدالله بن مدلج المدلج المدير التنفيذي لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للحج، عن شكره وتقديره لشركة “زين السعودية”، نظراً لرعايتها حجاج البرنامج للعام السادس على التوالي، من خلال تقديم أجهزة هواتف متنقلة مزودة بخدماتها الصوتية وخدمات نقل البيانات، وتسهيل عملية تواصلهم مع ذويهم بيسر وسهولة في مختلف دول العالم.
وقال المدير التنفيذي لبرنامج الاستضافة إن رعاية ضيوف خادم الحرمين الشريفين تأتي تفعيلاً لالتزام شركة زين بالمسؤولية الاجتماعية على مختلف الأصعدة، وتعزيزاً سياستها التواصلية، حيث أسهمت “زين السعودية” في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين، وذلك بتجهيز أحدث الشبكات التي تضمن تقديم خدمات اتصالات متطورة ومتميزة لهم، وذلك من مبدأ المسؤولية التي تحملها الشركة تجاه مشتركيها من الداخل والخارج.

ذات صلة

المزيد