الأحد, 28 يوليو 2024

موبايلي تطلق خدمة توقيعي من “رنان” الأولى من نوعها بالمملكة وتهديها لـ500 ألف مشترك

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

أطلقت موبايلي خدمة توقيعي من رنان بشكل تجريبي، حيث ستهدي موبايلي الخدمة لـ 500 ألف عميل بمناسبة عيد الاضحى والمتزامن مع يوم الوطن للملكتنا الحبيبه في عيدها ال 85.
وتتيح الخدمة للمشترك إمكانية عرض رسائل نصية مخصصة مباشرة على شاشة متصليه أثناء استقبال المكالمة (أثناء فترة الانتظار للرد / الرنين). كما يمكن للمستخدم اظهار رسائل تهنئة أو أي رسائل أخرى من تخصيصه، خاصة في هذه الأيام المباركة وقرب عيد الأضحى واليوم الوطني.
ومن جهته أكد المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة محمد البلوي إن خدمة “توقيعي من رنان” تعتبر من الخدمات الشيقة والجديدة كليا، وأن موبايلي تسعى دائمًا لإبتكار خدمات مستحدثة ذات جودة عالية بهدف إثراء حياة مشتركيها بأفضل الخدمات وأحدثها.
يذكر أن الخدمة تحتوي كذلك على صناديق التواقيع، حيث تمكن المستخدم من اظهار توقيع جديد يتغير عند كل اتصال، كما تمكن الخدمة للمستخدم أن يخصص توقيع خاص لشخص محدد أو لمجموعة معينة. كما أنه تم ربط هذه الخدمة بخدمتي “أذان رنان” و “الملفات الشخصية من رنان”، حيث سيتغير التوقيع تلقائيا على حسب حالة المستخدم لتلك الخدمات، وتحمل الخدمة العديد من المزايا الشيقة الأخرى.

ذات صلة

المزيد