الجمعة, 2 أغسطس 2024

غرفة المدينة تعقد ورشة عمل حول “ضوابط عمل موسم عمرة 1445 “

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تنظم غرفة المدينة المنورة بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة غداً بمقر الغرفة ورشة عمل بعنوان ” عرض ضوابط عمل موسم عمرة 1445 “.

و تتناول ورشة العمل التي يتحدث فيها كل من راكان بن حسن السباعي مدير عام الادارة العامة لخدمات الزوار وزارة الحج والعمرة ، والمهندس عمار بن منصور العمران مدير إدارة شؤون المرخص لهم وزارة الحج والعمرة، عرض جهود وكالة شؤون الزيارة بالمدينة المنورة في خدمة المعتمرين واستعراض ضوابط عمرة العمل خلال موسم عمرة هذا العام 1445، ومناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه القطاع بالمدينة المنورة.

وكانت وزارة الحج والعمرة قد بدأت في إصدار التأشيرات الإلكترونية للعمرة على أن يكون موعد قدومهم إبتداءً من 19 يوليو الماضي وذلك وفقاً لخطة تنفيذ برنامج ضيوف الرحمن 2021 – 2025 التي استهدفت تقديم خدمات ذات جودة عالية للحجاج والمعتمرين للنهوض بالخدمات للمستويات العالمية وتحقيق نسبة رضا 85% لضيوف الرحمن.

اقرأ المزيد

وتسعى وزارة الحج لتمكين المزيد من المسلمين من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة والزيارة وتسهيل إجراءات وصولهم إليها بالإضافة إلى رفع جودة الخدمات المقدمة لهم، وذلك تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

ذات صلة

المزيد