الأربعاء, 17 يوليو 2024

المركز التخصصي الطبي شريكا طبيا للأول بارك

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت شركة الوسائل SMC مع المركز التخصصي الطبي عقد شراكة يمتد لثلاثة سنوات، ليكون المركز بموجبها شريكًا طبيًا لـ “الأول بارك” في جامعة الملك سعود بالرياض، وجرت مراسم التوقيع في “الأول بارك” بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC خالد بن وليد الخضير، والمدير العام والرئيس التنفيذي لمركز التخصصي الطبي د. خالد بن مكيمن السبيعي العنزي، وعددًا من منسوبي الجهتين.

تُعد هذه الشراكة خطوة استراتيجية هامة، تضمن تقديم خدمات طبية في “الأول بارك”، تشمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية وأخرى عن طريق طاقم المركز التخصصي الطبي، كما تهدف إلى تطوير تجربة العميل بتوفير مجموعة من الخدمات المتكاملة، وتساعد على سهولة الوصول الى المرافق الطبية، إضافة الى انها تُعزز الرفاهية والسلامة لمرتاديه، بتحقق التنسيق والتكامل بين الطرفين.

من جانبه، أعرب خالد بن وليد الخضير  الرئيس التنفيذي لشركة الوسائل SMC عن سعادته بعقد الشراكة، مشيرُا الى انها تعكس التزام الوسائل SMC بالسعي دومًا لتحسين تجربة العميل وأضاف بقوله: “لطالما كانت الشراكات الاستراتيجية عامل نجاح حاسم بالنسبة لنا، حيث ستساهم هذه الشراكة بتحقيق رؤيتنا في الوسائل ساعين لتقديم خدمات متكاملة وعالية المستوى في الأول بارك”

اقرأ المزيد

جدير بالذكر ان هذه الشراكة جاءت ضمن استراتيجيات الوسائل SMC بتعزيز التعاون الرياضي والطبي واسهاماً في تحقيق مستهدفات الرياضة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 في مواكبة التطور وتحقيق التميز محلياً وعالمياً.

ومن جهته صرّح د. خالد بن مكيمن السبيعي العنزي الرئيس التنفيذي و المدير العام لمستشفيات المركز التخصصي الطبي عن سروره بتوقيع العقد معرباً ان هذه الشراكة تمثل اهتماماً كبيراً بقطاع الرياضة ، و أكد على أهمية تقديم أفضل الخدمات الطبية داخل الملعب .

وفي ضوء هذه الشراكة الواعدة، يتوقع أن يشهد الأول بارك تطورًا مستدامًا وزيادة في عدد الزوار والمستفيدين، مما يعزز مكانته كوجهة رياضية مُميزة تجمع بين الترفيه والرعاية الصحية في واحدة من أبرز المنشآت الرياضية في المنطقة.

يذكر أن الوسائل SMC تعد جزءً من أكبر مجموعة إعلامية محلية في المملكة العربية السعودية وهي مجموعة المهندس القابضة وتختص بتقديم أحدث الوسائل الإعلانية المتنوعة والتي يقودها فريق تنفيذي متطور وتُركّز على تقديم محتوى حصري ونوعي للجمهور. بالإضافة الي أنها تعد الوكيل الإعلاني الحصري للعديد من الوسائل الاعلامية الكبرى بما في ذلك هيئة الإذاعة والتلفزيون وإذاعة روتانا اف ام والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، وغيرها.

 

ذات صلة

المزيد