الأربعاء, 17 يوليو 2024

“منشآت” تنظم روزنامة أسبوع التعليم في المدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ممثلة بمراكز دعم المنشآت عن إقامة روزنامة أسبوع التعليم في المدينة المنورة خلال الفترة 22 – 26 أكتوبر، والذي يستمر لمدة 5 أيام.

وتأتي لقاءات أسبوع التعليم المقامة في مراكز دعم المنشآت في الرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر بالتعاون مع وزارة التعليم، تهدف إلى التعريف بالفرص الاستثمارية، والمبادرات الحكومية التي تخدم القطاعات المختلفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ويستضيف مجلس دعم منشآت خلال أسبوع التعليم المشرف العام للإدارة العامة للاستثمار والتخصيص بوزارة التعليم ومدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة و المدير التنفيذي لمدينة طيبة التعليمية للتربية الخاصة.

اقرأ المزيد

وتتضمن روزنامة أسبوع التعليم لقاءات متنوعة في “تجربة منشأة” والتي تُعرض تجربة جيهان شيخ صاحبة مدرسة ذات البيان الأهلية، وتجربة  أحمد خليل الرئيس التنفيذي لمجموعة بلا حدود للتدريب، وتجربة مدراس الملك عبدالعزيز النموذجية.

يذكر أن “منشآت” أطلقت روزنامة متنوعة من اللقاءات والدورات التدريبية في الأنشطة المتخصصة لدعم المنشآت ورواد الأعمال، وذلك من خلال استقطاب المتخصصين في مجالات متعددة؛ لمساعدة رواد الأعمال لبدء مشاريعهم، وتطوير نماذج عمل للتّمكن من استمرارية أعمالهم واستدامتها.

ذات صلة

المزيد