الأحد, 28 يوليو 2024

موبايلي تقدم جهاز الآيفون الجديد لكبار العملاء في ليلةِ إطلاق الجهاز

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

بادرت موبايلي وكعادتها دائما بالتواصل مع كبار عملائها في المملكة وعلى رأسهم عملاء باقة “راقي” وذلك للحصول على هاتف اللآيفون الجديد “6s و 6s Plus” وذلك تقديرا من موبايلي لهذه الفئة من العملاء. وتمكن كبار العملاء في موبايلي من الحصول على هاتف الآيفون الجديد وذلك في ليلة الإطلاق في المملكة بتاريخ العاشر من أكتوبر2015 ابتداءا من الساعة 12 وحتى الثالثة صباحا وذلك تقديرا وتثميناً لولائهم ليكونوا أول من يحصل على الهاتف ليلة إطلاقه.
وتعتبر موبايلي المشغل الوحيد في المملكة التي افتتحت فروعاً محددة ومخصصة لكبار عملائها لضمان خدمة فريدة، وسريعة ومميزة تعود لثقةِ عملائها بها، وتمثل هذه الخدمات المميزة أهميةً بالغةً لموبايلي بقدر أهميتها لمشتركيها، حيث خصصت الشركة ثلاثة فروع رئيسية في كلٍ من مدينة الرياض وجدة والدمام لخدمة كبار العملاء سعياً منها لتوفير خدمات رفيعة المستوى لهذه الشريحة من العملاء.
ويتمتع كبار العملاء في موبايلي وبالأخص عملاء باقة “راقي” بمزايا عديدة لا تتوفر في أي باقة أخرى في المملكة، فعلى سبيل المثال يتمتع عملاء باقة “راقي” بدقائق لامحدودة داخل الشبكة و بـ 2000 دقيقة مع المشغلين الآخرين، بالإضافة إلى 200 دقيقة دولية، كما يستمتع عميل باقة راقي بخدمة انترنت لامحدود داخل المملكة وفي أكثر من 50 دولة حول العالم خلال التجوال مثل الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة ، فرنسا، تركيا، الإمارات العربية المتحدة ، البحرين، مصر، والأردن.

الجدير بالذكر أن مراكز خدمات العناية بكبار العملاء في موبايلي جُهزت بكوادر مختصّة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي صممت خصيصاً لتلبية رغبات هذه الشريحة من مشتركي الشركة وتحقيق متطلباتهم، حيث تنتهج موبايلي أعلى المعايير العالمية في خدمة عملائها التي تتسم بالفاعلية.

ذات صلة

المزيد