الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

أمير الرياض يكرم (موبايلي) لكونها ضمن العلامات التجارية الأكثر رواجاً بالمملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

9

كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض شركة اتحاد اتصالات موبايلي لتبوأها مرتبة متقدمة ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً بالمملكة وذلك للمرة الثانية على التوالي.
جاء ذلك خلال تكريم مؤسسة عسير للصحافة والنشر ممثلة بصحيفة (الوطن) لأفضل 100 علامة تجارية بالمملكة في كل القطاعات المال والأعمال في حفل أُقيم مؤخراً بمدينة الرياض، حيث تسلم درع التكريم بالنيابة عن موبايلي عبدالله الخربوش مدير العلاقات العامة بالشركة.
وشهد الحفل حضور قوي من قطاع الأعمال السعودي، حيث تم تكريم مسؤولي وممثلي 17 قطاعا، شملت كل أوجه الأنشطة الاقتصادية والتجارية والصناعية والاجتماعية والخدمية، وغيرها من الأنشطة.
وقد تم اختيار العلامات التجارية الفائزة وفق دراسة علمية مستفيضة أجرتها الصحيفة بالتعـاون مع شـركة أبسوس للدراسات والأبحاث بناء على منهجية علمية ومسوحات ميدانية دقيقة.
وتتمتع موبايلي بعلامة تجارية قوية ارتبطت بكسر احتكار سوق الاتصالات بالمملكة، استطاعت العمل على تطوير المنافسة في القطاع خلال عشر سنوات قضتها الشركة في السعودي. وهو ما جعل قطاع الاتصالات بالمملكة من أبرز قطاعات الاتصالات بالمنطقة من خلال طرح أحدث وآخر التقنيات والمنتجات أول بأول.

ذات صلة

المزيد