الأحد, 28 يوليو 2024

موبايلي تقدم باقة من خدمات المحتوى للمرأة السعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

 

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تقديم باقة من أكثر من خمسين خدمة من خدمات المحتوى المميزة والمتنوعة للمرأة السعودية تساهم في تطوير نمط الحياة اليومي بشكل كبير.
وتقدم موبايلي خدمة “عندي فكرة” الخاصة بطرح أروع الأفكار المميزة لحل المشاكل المنزلية والنصائح المفيدة للمرآه، ويمكن الإشتراك بها من خلال إرسال 6 الى رقم الإشتراك بالخدمة 600340 وخدمة “فنون الطبخ” والتي تقدم أروع فنون الطبخ و ألذ الوصفات لمائدة صحية وذلك بالتعاون مع الأكاديمية الملكية للطهو ويمكن الإشتراك عن طريق إرسال 11 إلى 600340 كما تقدم موبايلي خدمة المتميزة، والتي تحتوي على فيديوهات حصرية لآخر صيحات الموضة والنصائح الزوجية التي تزيد من تميز المرأة وأناقتها بين أقرانها وبعين شريك حياتها، يمكن للمشتركين تجربتها لأسبوع مجانا بإرسال رقم 1 إلى 601212 .
وكانت موبايلي قد أطلقت خدمة “الزواج العربي” التي لاقت قبولاً كبيراً، وهي خدمة حصرية تسعى إلى نُصح النساء وإرشادهن فيما يتعلق بإعداد وتنسيق وإدارة ليلة العمر الخاصة بهن. وستمكن هذه الخدمة مشتركي “موبايلي” من تخطيط وإعداد وتنفيذ ليلة زواجهم من نقطة الصفر وذلك من طريق استقبال النصائح إلى جانب إمكانية الوصول إلى الموقع الخاص بـ”الزواج العربي”.. ويمكن الإشتراك بالخدمة عن طريق إرسال رقم 1 إلى 600657.
ويمكن مشاهدة باقة الخدمات المميزة النسائية من خلال إرسال رساله فارغة إلى خدمة لؤلؤة موبايلي 666666 والإشتراك في أكثر من 50 خدمة لمدة أسبوع مجاناً واختيار الباقة المناسبة من الخدمات الخاصة بالمرآه العصرية حصريا من موبايلي.

ذات صلة

المزيد