الأربعاء, 17 يوليو 2024

في المنتدى  العالمي للأمن السيبراني المقام في العاصمة الرياض 

مجموعة stc شريك استراتيجي و شركتها sirar  تمكن الحدث رقميًا 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 تشارك مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، في المنتدى العالمي للأمن السيبراني الذي عقد يومي 1 و2 نوفمبر 2023 كشريك استراتيجي للمنتدى وبحضور من شركتها التابعة  sirar by stc  الممكن الرقمي لهذا الحدث التقني المهم والذي أقيمت فعالياته بفندق ريتز كارلتون، في العاصمة الرياض. 

وخلال هذا العام رفع المنتدى شعار “تحديد الأولويات المشتركة في الفضاء السيبراني”. وبرز كمنصة رائدة للمتخصصين وصنّاع السياسات لمناقشة الحلول وطرق حماية المستخدمين الأكثر عرضة للهجمات السيبرانية وعرض كيفية الاستفادة من مزايا الفضاء السيبراني. 

وتعد مجموعة stc ممكناً رئيساً في توفير البنية التحتية والخدمات الآمنة للاتصالات وتقنية المعلومات. وتقدم المجموعة الكثير من حلول الأمن السيبراني، ومنها جدران الحماية وبرامج مكافحة الفيروسات وأنظمة كشف التسلل، لحماية الشبكات والبيانات من التهديدات السيبرانية المحتملة. وصممت stc خدماتها لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات على حد سواء، مما يوفر لهم حماية موثوقة وفعالة من المجرمين الإلكترونيين.

اقرأ المزيد

PHOTO 2023 11 01 22 22 22
 

وخلال مشاركته في فعاليات اليوم الأول من المنتدى قال ياسر السويلم، نائب الرئيس للأمن السيبراني في مجموعة stc: “تُعد مشاركتنا في المنتدى العالمي للأمن السيبراني فرصة مهمة لمجموعة stc وذلك لعرض خبراتنا وتاكيد التزامنا بتوفير الحلول المبتكرة للأمن السيبراني لعملائنا. كما يعد المنتدى منصة متميزة لتبادل الأفكار والتعاون مع المتخصصين وصناع السياسات من جميع أنحاء العالم، لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحاً في الفضاء السيبراني والإلكتروني. ويسعدنا أن نكون الشريك الاستراتيجي للمنتدى العالمي للأمن السيبراني. ونعتزم مواصلة دعم المبادرات التي تعزز الأمن السيبراني والتحول الرقمي على مستوى العالم”. 

وعززت مجموعة stc  تواجدها في المنتدى العالمي للأمن السيبراني، من خلال شركاتها التابعة sirar by stc  وsolutions by stc  حيث قامت الشركتين بدور أساسي في زيادة الوعي حول الحاجة الماسة لتدابير الأمن السيبراني في العصر الرقمي.

الجدير بالذكر أن هذا الحدث يعد منصة للقادة والخبراء وأصحاب المصلحة العالميين لتبادل المعرفه وأفضل الممارسات، بالاضافة الى التعاون لإيجاد حلول فعالة لتهديدات الأمن السيبرانية. وتمكنت مجموعة stc من إظهار إلتزامها بضمان سلامة وأمن عملائها وأصحاب المصلحة والمساهمة في الجهود العالمية لبناء نظام بيئي رقمي آمن ومرن.

 

ذات صلة

المزيد