الخميس, 1 أغسطس 2024

هيئة تطوير المدينة المنورة تحصد جائزتين عالمية للمدن الذكية خلال أكتوبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصدت هيئة تطوير منظمة المدينة المنورة على جائزتين عالمية للمدن الذكية خلال شهر أكتوبر، شملت جائزة تقديرية ضمن حفل جائزة سيؤول للمدن الذكية و جائزة افضل مشروع تحول رقمي عالمي للمدن الذكية ضمن ” اكسبو شنغياي ” للمدن الذكية.

وأستعرض تقرير التواصل الحكومي لشهر أكتوبر 2023 إنجازات حققتها المملكة دوليا وإقليميًا وعربيا في عددا من القطاعات والمجالات المختلفة، حصلت منطقة المدينة المنورة على 3 إنجازات منها الجوائز العالمية تابعة لهيئة تطوير المدينة في المدن الذكية، كما حققت العلا جائزة أفضل مشروع للسياحة الثقافية في الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط.

ومنحت هيئة تطوير المدينة المنورة جائزة سيؤول للمدن الذكية بالشراكة مع معهد التنمية الإدارية (IMD) والمنظمة العالمية للمدن الذكية المستدامة (WeGO)، جائزة تقديرية عن مشروع متحف المدينة الحي المفتوح، أحد تجارب “دليل تجارب المدينة المنورة” على هامش منتدى أمناء المدن العالمية الذي استضافته سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية.

اقرأ المزيد

وحققت هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة، جائزة أفضل مشروع تحول رقمي للمدن الذكية 2023 في فئة الحوكمة الرقمية المبتكرة عن مشروع “دليل تجارب المدينة المنورة”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مشاريع التحول الرقمي العالمي في إكسبو شنغهاي للمدن الذكية بجمهورية الصين الشعبية.

ذات صلة

المزيد