الخميس, 1 أغسطس 2024

اختتام المسابقة الخليجية للقرآن الكريم و الحديث الشريف في المسجد النبوي 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

اختتت في المدينة المنورة أمس، مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف الخليجية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي نظمتها وكالة الوزارة للرياضة والشباب بوزارة الرياضة، وأقيمت على مدار ثلاثة أيام في رحاب المسجد النبوي.
وأسفرت نتائج المرحلة الختامية للمسابقة التي شارك فيها 30 مشاركاً من دول مجلس التعاون الخليجي عن حصول المشارك أمجد بن هلال البوسعيدي من سلطنة عمان على المركز الاول في الفئة الأولى “حفظ القرآن الكريم كاملاً”، فيما حصل جمال الدين برهان أمين من المملكة العربية السعودية على المركز الثاني، والمركز الثالث ابراهيم بن محمد الرشيد من المملكة العربية السعودية.
وفي الفئة الثانية “حفظ 20 جزءاً متتالياً من القرآن الكريم” حاز المتسابق المنذر بن علي المزروع من السعودية على المركز الأول، فيما نال المتسابق سلطان بن ابراهيم الحوسني من دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثاني، وحصل المتسابق معاذ بن سعيد الضوياني من سلطنة عمان على المركز الثالث.
كما تضمنت نتائج الفئة الثالثة “حفظ 10 أجزاء متتالية من القرآن الكريم” من المسابقة حصول عمر بن عبدالله الشهري من السعودية على المركز الأول، وأسيد بن بشير فتني من السعودية على المركز الثاني، وعمر بن عبدالعزيز البريدي من السعودية على المركز الثالث.

ذات صلة

المزيد