الأربعاء, 17 يوليو 2024

“نماء المنورة” تنظم ملتقى “أهمية بناء تجربة العميل في القطاع السياحي”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تنظم شركة “نماء المنورة” ملتقى نماء الريادة في نسخته الثانية بعنوان “أهمية بناء تجربة العميل في القطاع السياحي” في 15 نوفمبر، وذلك ضمن مشروعها “نماء الريادة” لدعم و تمكين رواد الأعمال و بالتزامن مع اليوم العالمي لريادة الأعمال.

ويتضمن الملتقى عدد من الجلسات، الجلسة الأولى بعنوان “أهمية تجربة العميل في القطاع السياحي” يلقيها كلاً من عبدالله الغامدي مؤسس و رئيس مجلس إدارة جمعية تجربة العميل، و رانيا جليدان الرئيس التنفيذي للعمليات في نماء المنورة، فيما تأتي الجلسة الثانية بعنوان “أهمية الإرشاد السياحي في إثراء تجربة ضيوف الرحمن” يقدمها عمر طه مدير عام إدارة التجربة في المدينة المنورة، و وائل رفيق.

كما يستعرض الملتقى تجربة منشأة ملهمة في عالم السياحة عبر جلسة “رحلة إلى قلب السياحة”، بالإضافة إلى جلسة للتعرف على أبرز التحديات الخاصة بالإرشاد السياحي و إطلاق نادي المرشدين السياحيين، إلى جانب جلسات استشارية في ريادة الأعمال.

اقرأ المزيد

يُذكر أن نماء المنورة أطلقت في العام الماضي النسخة الأولى من الملتقى “ملتقى رواد الأعمال” حيث بلغ عدد المسجلين 350، و المستفيدين من الجلسات الاستشارية 50، فيما بلغ عدد المستفيدين من الجلسات الحوارية 70 مستفيد.

ذات صلة

المزيد