الخميس, 1 أغسطس 2024

جمعية تجربة العميل تطلق أضخم فعالية لتجربة العميل في المنطقة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت جمعية تجربة العميل عن إطلاق منتداها السنوي المختص بتجربة العميل “منتدى عالم تجربة العميل ” تحت رعاية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي  وزيرة التجارة ، حيث يعد الحدث الأضخم والأهم على مستوى المنطقة في مجال تجربة العميل، والذي سيقام في قاعة “ذا ارينا” حي غرناطة بتاريخ 24 و25 يناير 2024م.

يأتي المنتدى بوصفه إحدى مبادرات الجمعية للمساهمة في رفع كفاءة الخدمات في القطاعين العام والخاص من خلال تيسير رحلة العملاء وتحسين تجارب تجاربهم مما يعزز النمو والاستدامة للقطاعات الإنتاجية المختلفة وينعكس ذلك على قوة متانة القطاع الخاص وذلك تماشياً مع رؤية المملكة في بناء اقتصاد مزدهر

كما يتناول المنتدى عدة محاور، منها استراتيجيات تجربة العميل، أبحاث وقياس تجربة العميل، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة صوت العميل، وعدد من المواضيع التي تهم الصناعات حيوية المختلفة.

اقرأ المزيد

وقال م. عبد الله الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية تجربة العميل  “إن رعاية وزارة التجارة لهذا المنتدى تؤكد على أهمية تجربة العميل في تحقيق التنافسية والابتكار والتميز في قطاعات الأعمال المختلفة. كما تعبر عن دعم وزارة التجارة لجميع القطاعات وتشجيعه على تطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية في هذا المجال”.

وأضاف: “إن المنتدى سيكون فرصة مثالية للتواصل والتفاعل مع خبراء وقادة في مجال تجربة العميل من داخل وخارج المملكة، وللاستفادة من خبراتهم ورؤاهم وأفكارهم. كما سيكون المنتدى منصة لتسليط الضوء على أبرز التحديات والفرص والاتجاهات المستقبلية في هذا المجال”. ونؤمن بأن تجربة العميل هي عامل رئيسي في تحقيق رؤية السعودية2030 وفي بناء اقتصاد متنوع ومستدام. نتطلع إلى تبادل الخبرات والمعارف مع الخبراء والمتخصصين في المجال.”

واختتم الغامدي حديثه بتقديم الشكر والتقدير   للدكتور ماجد بن عبد الله القصبي وزير التجارة  على رعايته لمنتدى عالم تجربة العميل، ولكافة الشركاء والداعمين والمشاركين في هذا الحدث الهام. نأمل أن يكون المنتدى مصدر إلهام وتعلم وتطوير لجميع المهتمين بمجال تجربة العميل، وأن يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء في المملكة العربية السعودية. نتطلع إلى لقائكم في المنتدى.

ووفق الجمعية أن التسجيل في المنتدى سيكون من خلال الرابط التالي :  http://cxworld.sa

 

 

ذات صلة

المزيد