الأربعاء, 17 يوليو 2024

وزارة الموارد البشرية تحقق الجائزة البرونزية في حفل جوائز تجربة العميل الدولية International CXAwards

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

سجلت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنجازًا دوليًا جديدًا يضاف إلى رصيد الإنجازات السابقة في العديد من المشاركات والمسابقات, حيث حققت الجائزة البرونزية في حفل جوائز تجربة العميل الدولية InternationalCXAwards لعام 2023م, في فئة “أفضل تحول رقمي” لمنصة “قوى”.

وتعتبر “جوائز تجربة العميل الدولية” أكبر محفل دولي يحتفي بإنجازات المشاركين في تحسين تجارب العملاء والمنافسة على عدة فئات تغطي جميع الجوانب الخاصة بتقديم تجارب العملاء.
وجاء فوز الوزارة بالجائزة بعد استكمال منصة ” قوى” جميع المعايير الفنية من لجان التحكيم الخاصة بتقييم المشاركات وتحديد الفائزين, وتعتبر “قوى” المنصة الرائدة لقطاع الأعمال في المملكة وتعمل على تقديم تجارب وحلول رقمية سهلة وميسرة للمستفيدين, حيث تُعد نموذجًا لتسريع الأعمال واختصار المسافات في العديد من الخدمات.
وتأتي هذه الجائزة انعكاسًا لجهود الوزارة المستمرة في تطوير وتحسين تجارب المستفيدين ورفع تطوير مستوى الخدمات المقدمة لمواكبة رؤية السعودية 2030.
وتهدف منصة “قوى” لعمل نقلة نوعية في الخدمات المقدمة من قِبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لجميع أطراف سوق العمل، حيث أحدثت تحولاً نوعياً في العمليات التي يتم إنجازها في مكاتب العمل في كافة مناطق المملكة، كونها تُعد إحدى المنصات الرقمية الحكومية التي لها دوراً مهماً في تمكين سوق العمل وتعزيز نمو وتوسع واستمرارية الأعمال في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى تقديم منظومة إلكترونية متكاملة، تواكب رؤية المملكة 2030.

ذات صلة

المزيد