الأربعاء, 31 يوليو 2024

بدء التسجيل في جائزة أهالي المدينة للمعلم المتميز

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مؤسسة جائزة المدينة المنورة عن انطلاق التسجيل في جائزة أهالي المدينة للمعلم المتميز في دورتها الأولى 2023 ودعت المؤسسة المعلمين والمعلمات للتسجيل عبر الرابط قبل موعد انتهاء التسجيل في 12 ديسمبر.

وتتركز جائزة أهالي المدينة المنورة للمعلم المتميز في خمسة مجالات لتتيح التنافس لكافة معلمي ومعلمات المنطقة وتشمل التعليم الحكومي والأهلي والعالمي.

يذكر إن جائزة أهالي المدينة المنورة للمعلم المتميز تم إطلاقها في مارس الماضي تحت رعاية الأمير فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة لتكون مبادرة ريادية ترسخ التميز والإبداع في صفوف المعلمين، وتأكد أهمية دور المعلم في المجتمع، وتسهم في تنمية وتحسين البيئة التعليمية.

اقرأ المزيد

فيما أكد المهندس ماجد بن عبد الرحمن بيجاوي المدير التنفيذي لمؤسسة الجائزة أن المؤسسة تسعى دائما إلى طرح الجوائز والمبادرات، التي تخدم أهالي المنطقة من خلال تحفيزهم على تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم وتبلورت تلك الخدمات عن طريق الجوائز التي تستهدف الإدارات الحكومية بمختلف مجالاتها من أجل خلق روح التنافس الشريف بين القطاعات لتقديم أفضل الخدمات بتفوق ومنها جائزة المعلم المتميز التي يشترك بها أهالي المنطقة بتقييم أفضل معلم ومعلمه.

حيث تتلخص فكرة الجائزة في تحفيز المعلمين على العطاء وخلق نماذج مميزة في المجتمع التعليمي بالإضافة إلى تطوير المشاريع التعليمية المقامة من خلال المعلمين والمعلمات في المجتمع المدرسي وتقديمها للمجتمع لتبينها والاستثمار في قدراتهم مما ينعكس على المستفيد الأول، لبناء قدراتهم بما ينعكس على المستفيد الأول من طلاب وطالبات هذا الوطن المعطاء.

ذات صلة

المزيد