السبت, 27 يوليو 2024

“الغانم للعقار” يطلق مزاد “خيرات طيبة” لبيع 12 عقارا في المدينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مؤسسة الغانم للعقار والمزادات العلنية عن بيع مجموعة عقارات سكنية و تجارية بالمزاد العلني الالكتروني ” خيرات طيبة ” تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” و بقرار من محكمة التنفيذ، وذلك عبر منصة مباشر للمزادات خلال الفترة 9 حتى 14 ديسمبر.

وشملت الفرص العقارية أرضين تجاريتين تبلغ مساحتيها نحو 1.2 الف متر مربع في حي الحرة الشرقية، و أرضين سكنيتين إحداها في حي العريض و الأخرى بمحافظة وادي الفرع إذ تبلغ مساحتيها الإجمالية نحو 3.4 الاف متر مربع، بالإضافة إلى بيت شعبي بمساحة تقدر تقريباً بـ 300 متر مربع في حي بني حارثة.

فيما بلغت مساحة 5 عمائر سكنية 2 الف متر مربع توزعت في أحياء متفرقة منها حي جزع العنابس و خط عروة القصواء و الدويمة و بني حارثة و الحرة الشرقية، أيضاً تضمنت العقارات أرض مسورة تقدر مساحتها بنحو 700 متر مربع في حي العزيزية، بالإضافة إلى أرض فضاء في حي الخاتم تبلغ مساحتها تقريباً 5.6 الاف متر مربع.

اقرأ المزيد

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى مزودي الخدمات من القطاع الخاص و المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، مما يُنمي قطاع الأعمال في المملكة.

ذات صلة

المزيد