الأحد, 28 يوليو 2024

حملة البطاقات في السعودي للاستثمار تفوز بقائمة “Facebook” لقصص النجاح

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

فاز إعلان البنك السعودي للاستثمار عن حملة البطاقات “وين ما توجهت رابح” بقائمة موقع “Facebook” لقصص النجاح. حيث استطاع إعلان البنك مضاعفة عدد الزيارات على صفحة البنك السعودي للاستثمار في شبكة الإنترنت، كما استطاع الإعلان توجيه نحو (40) عميل يومياً خلال أيام الحملة لطلب بطاقات البنك (صراف، إئتمان). و يعتبر الإعلان عبر الموقع من أحد الأدوات التسويقية التي توجهت لها المنشآت التجارية و الخدمية بهدف الحصول على الترويج و زيادة المبيعات، و رفع الوعي بالعلامة التجارية.

و يعمل التسويق عبر “Facebook” على توجيه الإعلان للأشخاص المناسبين وفق المعايير المحددة من قبل العميل مثل (المعلومات الديموغرافية للزائرين و اهتماماتهم)، في حين تتيح أدوات القياس في الموقع تحديد إنتشار الإعلان و بالتالي فهم النتائج و القدرة على تحسينها بشكل أفضل. و تمتاز إعلانات “Facebook” بأنها عالية التوجيه و يسهُل اتخاذ قرار بناء عليها.

اقرأ المزيد

و كان البنك السعودي للاستثمار قد أطلق خلال الفترة من يونيو-أغسطس 2015م حملة “وين ما توجهت رابح” و التي تُمكن العملاء من تقسيط مشترياتهم بدون رسوم أو هامش ربح لمدة سنة، وتأهل للدخول على السحب في جوائز الحملة جميع عملاء البنك الذين قاموا بعمليات شرائية خارج المملكة من خلال استخدام بطاقات الاستثمار “فيزا” بأنواعها “الائتمانية، السفر، الصراف الآلي” خلال مدة الحملة، بالإضافة إلى جميع العملاء الذين تقدموا بطلب بطاقات “فيزا” “الائتمانية، السفر” خلال فترة الحملة، كما تأهل جميع العملاء الذين أجروا عمليات شراء عبر الإنترنت باستخدام بطاقات البنك. و حصل 28 فائزاً على رحلات داخلية ودولية إلى ثماني وجهات مختلفة مدفوعة التكاليف.

ذات صلة

المزيد