الأحد, 28 يوليو 2024

موبايلي تطلق دورات تدريبية مجانية للشباب

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

موبايلي شباب

بدأت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الدورات التدريبة الخاصة بتطبيقات الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS مثل الآيفون والآيباد وذلك مجاناً للشباب السعودي المهتمين بعالم تطوير التطبيقات بالتعاون مع كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة الملك عبد العزيز.

وتُعقد الدورات بشكل يومي للمتقدمين بمقر الكلية بمدينة جدة، حيث تتناول هذه الدورات كيفية بناء تطبيق كامل مع مقدمة لتعلم لغة البرمجة الجديدة سويفت (Swift) وذلك لمدة 40 ساعة بإشراف علمي يضمن إجراء هذه الدورات وفق أعلى المستويات.

وتقدم هذه الدورات فرصة مجانية غير مسبوقة للمهتمين بتطوير التطبيقات لتعلم تصميم وربط الواجهات الأمامية للتطبيقات بمختلف أنواعها، والتعرف على لغة البرمجة سويفت Swift والفرق بينها وبين لغة Objective C.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات (مجتمع موبايلي لمطوري التطبيقات) (يمكن زيارته من خلال الرابط http://developers.mobily.com.sa) والذي تقدم موبايلي من خلاله مجموعة كبيرة من المواد التعليمية والأخبار ومقاطع الفيديو في بيئات العمل المختلفة كأندرويد وآيفون وبلاك بيري والتي تساعد المطورين على تطوير قدراتهم الذاتية والوصول إلى أفضل مستوى ممكن.

وتتيح “موبايلي” للمطورين الإطلاع على آخر مستجدات عالم التطبيقات وذلك عن طريق إرسال نشرة دورية إلكترونية تحتوي على أخبار المؤتمرات وورش العمل بالمملكة والمنطقة العربية. بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة الأدوات والمواد اللازمة لإضافة عمليات الشراء بداخل التطبيقات وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني.

ذات صلة

المزيد