الثلاثاء, 30 يوليو 2024

الرياض: (الذكاء الاصطناعي) .. كلمة السر في تطوير (تجربة العميل) للجهات الحكومية والقطاع الخاص

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

انصبغ اليوم الأول لمنتدى (تجربة العميل) الذي تنظمه جمعية تحربة العميل في الرياض، بالحديث عن الذكاء الاصطناعي ودوره في تطوير تجربة العميل في القطاعات الحكومية أو القطاع الخاص والقطاع غير الربحي. وتضمنت فعاليات اليوم الأول من المنتدى، عرضا مقدما بعنوان “إطلاق العنان للإبداع: الذكاء الاصطناعي التوليدي لتسويق المحتوى وإشراك العميل” قدمه محمد الجدعي مدير إدارة تجربة العميل في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، إلى جانب عرضا مقدما بعنوان “مستقبل إدارة تجربة العميل، كيف يغير الذكاء الاصطناعي التوليدي اللعبة” بمشاركة عبدالله عسيري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لوسيديا.

بالإضافة إلى عرضا قدمه فيصل آل صقر، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات الدولية تحت عنوان “كيف يمكننا العثور على المعنى المثري لتجربة العملاء؟”، وعرضا قدمه وائل داوود نائب الرئيس لابتكار المنتجات في شركة جلوبيتيل، بعنوان “إدارة تجربة العملاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي”.

ويوفر المنتدى الذي يقام على مدى يومين، للمشاركين من مختلف الدول فرصة لتبادل الخبرات واستكشاف المعايير العالمية في مجال تجربة العميل، التي تسهم في تحقيق النجاح والتميز لأي منظمة. كما يشمل العديد من المحاور المهمة والجلسات الحوارية، بما في ذلك الإستراتيجيات التي تسهم في تحسين تجربة العميل، وتركز على كيفية قياس تجارب العملاء والفرص المتاحة لتحسينها من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة تفاعلات العملاء، إضافةً إلى موضوعات أخرى ذات صلة بالصناعات الحيوية المختلفة.

اقرأ المزيد

ويعد المنتدى فرصة مثالية للتواصل والتفاعل مع الخبراء والقادة في مجال تجربة العميل من داخل وخارج المملكة، ومنصة لتسليط الضوء على أبرز التحديات والفرص والاتجاهات المستقبلية.

ذات صلة

المزيد