الأحد, 28 يوليو 2024

” دار المعدات” توقع اتفاقية شراكة مع “هاي الألمانية” لتوزيع وبيع أجهزة العمليات في المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة دار المعدات الطبية والعلمية المتخصصة في بيع وتشغيل وصيانة الأجهزة الطبية من خلال قطاعها التجاري في الشركة عن توقيع اتفاقية توزيع حصرية مع شركة هاير الألمانية المتخصصة في بيع وتوزيع أجهزة العمليات في العالم والشرق الأوسط

ووفق الشركة  تهدف هذه الاتفاقية إلى توسيع قاعدة عملائها  وتعدد الوكالات الحصرية لشركات الأجهزة والمعدات الطبية في المملكة والتي تتفرد بها شركة دار المعدات الطبية والعلمية في الشرق الأوسط.

وأعرب  بركات بن سعود العريفي – الرئيس التنفيذي لشركة دار المعدات عن سعادته بتوقيع اتفاقية التوزيع الحصري لأجهزة العمليات شركة هاير، مبينا أن هذه الاتفاقيات ستدعم خطط “دار المعدات” التوسعية الحالية من خلال بيعها وتوزيعها لمنتجات شركة هاير الألمانية في المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة دار المعدات ” هذه الخطوة هي ضمن خطوات الشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع نطاق أعمالها من خلال توريد وبيع وتوزيع أجهزة طبية لشركات عالمية في المملكة”.

وينتظر أن تسهم هذه الاتفاقيات في تحقيق مستهدفات القطاع التجاري في شركة دار المعدات الطبية والعلمية وسيظهر أثرها المالي في قوائمها المالية للربع الرابع من العام الحالي 2024م.

ذات صلة

المزيد