الإثنين, 29 يوليو 2024

“عذيب للإتصالات”: بدء فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة .. الأثنين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة إتحاد عذيب للإتصالات (GO قو) عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة، حيث تقرر أن
تبدأ فترة تداول حقوق الاولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يوم الاثنين على أن تنتهي يوم الأثنين 19 فبراير، فيما ستكون نهاية مرحلة الاكتتاب في الأسهم الجديدة يوم 25 فبراير.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتـاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم. ويكون تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسـهم الجديـدة وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

مبينة أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها بعد انتهاء فترة الاكتتاب، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذو الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار. كما سيقوم متعهد التغطية “شركة الإنماء للاستثمار” بالاكتتاب في أسهم الطرح التي لا يتم الاكتتاب بها بعد الطرح المتبقي.

اقرأ المزيد

وطالبت الشركة المستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب التنبه إلى أهمية بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة؛ لكي لا يتعرضوا لانخفاض في قيمة محافظهم الاستثمارية نتيجةً لعدم الاسـتفادة مـن حقـوقهم بـالبيع أو بالاكتتاب.

وستكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 25-07-1445 الموافق 06-02-2024.

وأكدت الشركة على أهمية قراءة نشرة الإصدار بعناية وبشكل كامل قبل اتخاذ أي قرار استثماري يتعلق بالحقوق أو الأسهم الجديدة.

ذات صلة

المزيد