الخميس, 15 أغسطس 2024

موبايلي تكرم موظفيها المشاركين في برنامج “الإمكانيات المميزة”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

موبايلي
كرمت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” الموظفين المتميزين والذين شاركوا برنامج الإمكانيات العالية الذي أقيم مؤخراً في أبو ظبي والذي يهدف إلى تطوير الكفاءات القيادية في مجموعة اتصالات، حيث شارك من موبايلي خمسة قيادات شابة لها دور فعّال داخل الشركة.

وتم تكريم الموظفين في مقر موبايلي بحضور أحمد فروخ الرئيس التنفيذي وعدد من قيادات الشركة. وعبر الموظفين عن شكرهم واعتزازهم بالدعم الكبير الذي تلقوه خلال فترة البرنامج، هذا بالإضافة إلى التشجيع المستمر مما كان له أطيب الأثر على نفوسهم.

تعليقاً على ذلك قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية فايز عوض “يسعدنا للغاية أن نشهد تكريم الموظفين المتميزين الذين شاركوا في هذا البرنامج، ونلتزم في موبايلي دائماً بتدريب وتأهيل الموظفين كجزء لا يتجزأ من استراتيجية الشركة على المديين المتوسط والبعيد.”

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعتبر واحداً ضمن مجموعة من المنصات التعليمية التي تتعامل معها شركة موبايلي في تطوير كفاءاتها إلى جانب عدد من البرامج التعليمية والتطويرية التي تقدمها إدارة الموارد البشرية ضمن خطة إدارة الكفاءات بالشركة امتداداً للاستثمار في رأس المال البشري على نحو يعود بالفائدة على الجميع.

ذات صلة

المزيد