الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

معرض “منتجون” يكرِّم “مدن” لرعايتها المعرض للسنة الثانية على التوالي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تكريم

كرَّم معرض المستثمرات من المنزل “منتجون” بنسخته الثالثة للعام 2015 الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” لرعايتها للمعرض للسنة الثانية على التوالي.

وسلّم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل درع التكريم ل”مدن” نيابةً عن صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

اقرأ المزيد

وقال مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بـ “مدن” سامي الحسيني إن رعاية “مدن” لمعرض “منتجون” إنما تأتي امتداداً لمبادرات كثيرة تبنتها “مدن” في دعم الأفكار والمنتجات المميزة التي يقدمها شباب وشابات الأعمال، لافتاً إلى أن رعاية هذه المبادرات تقع ضمن توجهات “مدن” في المسؤولية الاجتماعية، وتعزيز دورها في المساهمة بتحويل الأفكار والمبادرات الريادية إلى مشاريع واقعية ناجحة.

يذكر أن معرض منتجون الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض لهذا العام قد اشتمل على عدد من الأنشطة في مجالات عدة شملت التراث الوطني، والموضة والأزياء والجمال، والأكلات الشعبية، والأعمال اليدوية، بالإضافة إلى أنشطه جديدة تستهدف تثقيف الأطفال عن الادخار والتخطيط ووضع الميزانيات وإنجاز المشاريع.

ذات صلة

المزيد