الإثنين, 29 يوليو 2024

مدير مؤسسة جائزة المدينة المنورة لـ (مال): 1500 مشارك يتنافسون للفوز بالدورة الأولى لجائزة المعلم .. 60 % منهم سيدات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوضح المهندس ماجد البيجاوي المدير التنفيذي لمؤسسة جائزة المدينة المنورة المهندس ماجد البيجاوي لـ (مال) أن أعداد المشاركين في أول دورة من نوعها لجائزة المعلم بلغ 1500 مشارك بينهم 60 % من السيدات، مؤكدا أن الجائزة تدعم المحتوى المحلي للمدينة المنورة وتهدف لتحفيز المعلمين والمعلمات بجميع المراحل وإبرازهم كأفراد متميزين ولتعزيز دورهم في المجتمع.

وذكر المدير التنفيذي لمؤسسة جائزة المدينة المنورة أن الجائزة تنقسم إلى مرحلتين رئيسية المرحلة الأولى منهما مرحلة الترشح للدخول للجائزة لذلك سميت الجائزة “جائزة أهالي المدينة المنورة” الذين لهم دور كبير في نسبة الترشيح وتم من خلالها إرسال رسائل لأولياء الأمور بخصوص كل معلم للاستفسار عبر مجموعة من الأسئلة التي تضمنت أثر هذا المعلم على الأبناء.

ومن خلال عملية حسابية يتم اختيار مجموعة من المعلمين والمعلمات الذين يدخلون في المنافسة ورفع الشواهد حسب المجالات الموجودة.

اقرأ المزيد

وأشار البيجاوي أن الجائزة تحاكي الأعمال في الميدان والمتميز الذي يعطي قيمة اضافية فوق التوقعات، أن الجائزة استهدفت عددا كبيرا حيث بلغ عدد المشاركين نحو 1500 معلم ومعلمة دخل 600 مشارك منهم مرحلة الفرز. داعيا معلمي ومعلمات منطقة المدينة المنورة المتميزين بالمشاركة، مشيرا أن الطموح بأن الجائزة تنافس عالمي، مؤكدا بالوقت ذاته اهتمامها بدعم المحتوى المحلي للمدينة المنورة حيث تأسست وبنيت من قبل ابناء منطقة المدينة المنوره.

ذات صلة

المزيد