الأربعاء, 17 يوليو 2024

ملتقيات المدينة الثقافية والاقتصادية ..وسيلة رجال الأعمال لابتكار الأفكار 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

دأبت أسر المدينة المنورة وخصوصا العائلات ذات النشاط التجاري والاقتصادي على الالتقاء بغية تكريس أواصر التواصل الاجتماعي وفي ذات الوقت خلق الفرص المناسبة لابتكار الأفكار الريادية التي تعود بالنفع على أصحاب الأعمال ومجتمعاتهم.
وفي الوقت الذي تشهد فيه المدينة المنورة مشاريع حكومية واهلية تستهدف رفع مستوى التنمية يضع رجال أعمال المدينة المنورة نصب أعينهم الفرص الاستثمارية المتزايدة في المنطقة،  وتعد الملتقيات الاجتماعية التي انتشرت في الأعوام الماضية إحدى هذه الوسائل للتواصل وابتكار الأفكار ومن ذلك ديوانية آل رفيق الثقافية والاقتصادية.
ويقول رجل الأعمال محمود أحمد رفيق مؤسس الديوانية أن الفكرة تقوم على إحياء سنة الزيارات وتلبية الدعوات لأبناء وسكان المدينة المنورة مع مواصلة الديوانية لانعقادها في موقعها فيحي سلطانه شمال المدينة المنورة مشيرا إلى أن الديوانية ممثلة في عدد من أعضائها لبت دعوة رجل الأعمال المهندس عصام بن عمر يوسف في مقر مزرعته، مضيفا بأن اللقاء ناقش الموضوعات الاقتصادية المتاحة لرجال الأعمال وأصحاب الأفكار الريادية.
من جهته يشير حمزة كردي وهو احد رواد مثل هذه الملتقيات إلى الهدف الاجتماعي من هذه اللقاءات يكون التفاكر بين رجال أعمال يملكون الخبرة واخرين في طريقهم للبداية.

ذات صلة

المزيد