الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

“الرياض المالية”: لا يزال المستثمرون حذرين منذ اعلان الميزانية و ترقب اعلان النتائج.. ونوصي المضاربة على أسهم 10 شركات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

الرياض كابيتال لوغو

كشفت “الرياض المالية” عن أنه لا يزال المستثمرون حذرين في تداولاتھم في سوق الأسهم السعودية”تداول” وذلك  منذ اعلان الميزانية الحكومية بالاضافة إلى ترقبھم لاعلانات الشركات لنتائجھا المالية.

وأضافت على الرغم من أن المؤشر العام لازال في مساره العرضي، الا أنه أظھر بعضا من التحسن، وفي المقابل، فإن متوسط إغلاقات 50 يوم يشكل تحديا، وأن المؤشرات الفنية لم تعط إشارات حتى الأن لذلك، أبقت على توصيتها  باتباع الحذر، وأنه ستكون مستويات الدعم لھذا اليوم ما بين 6,850 -6,750 نقطة، في حين أن مستويات المقاومة ستكون مابين 7,050 – 6,990 نقطة.

اقرأ المزيد

.من جهة أخرى أوصت “الرياض المالية” بالمضاربة على أسهم 10 شركات هي (الراجحي ومعادن وفيبكو والبحري وأنعام وصادرات وشمس وجازان للتنمية والصقر للتأمين وبوبا) محددة مناطق البيع والشراء ووقف الخسارة منوهةً الى أن هذه التوصية صالحة ليوماً واحد فقط.

وعن أداء المؤشر في الجلسة السابقة، بينت الرياض المالية أن المؤشر العام افتتح التداولات على ارتفاع وبقي إيجابيا طيلة فترة التداولات ليغلق الجلسة على مكاسب قدرھا 41 نقطة، أي بنسبة 0.6%.

فيما تراجعت كمية الأسھم المتداولة بنسبة 30% عن الفترة السابقة لتصل إلى 172 مليون سھم، في حين ارتفع معدل الأسھم المرتفعة إلى المنخفضة من 0.7 الى 2.3.

جديد1

ذات صلة

المزيد